وصفة لتطويل الشعر في فترة قصيرة تخلصي الآن من الشعر المتساقط الضعيف

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وصفة لتطويل الشعر نقدمها لكم اليوم حيث أنه بالطبع تحلم الفتيات بشعر طويل وجميل ذو لامعة جميلة فجمال الشعر في طوله فالكثير من الفتيات يبحثن عن مستحضرات تجميلية تعمل على تطويل الشعر مهما كانت هذه المستحضرات مكلفة ولكنها قد تحتوي على مواد ضارة ولذلك يمكنكم إتباع الوصفات الطبيعية لتطويل الشعر.

وصفة لتطويل الشعر بالبيض

يمكنكم استخدام وصفة متميزة من البيض حيث يعمل على إعطاء شعرك مظهر صحي مع لمعة رائعة ويزيد من طول الشعر، والمكونات عبارة عن: بيضة كبيرة وثلاثة ملاعق من زيت الخروع كبيرة الحجم مع ملعقة من الخل صغيرة الحجم.

ويتم تحضير الوصفة عن طريق وضع مختلف المكونات بإناء كبير ثم العمل على خلطهم معًا، ويتم تدليك فروة الرأس بالوصفة ويتم ترك الوصفة على الشعر لمدة نصف ساعة ويتم غسله بالماء الفاتر، يمكنك تكرار الوصفة مرتان بالإسبوع من أجل تطويل الشعر.

وصفة من العسل لتطويل الشعر

يعتبر العسل من أهم المواد الطبيعية التي تعمل على تطويل الشعر بصورة طبيعية، كما أن البصل يعمل على زيادة في نمو الشعر ويعمل على تحفيز البصيلات لتنتج الشعر بصورة أسرع.

ومكونات الوصفة عبارة عن: 2 حبة من البصل وملعقتان كبيرتان من العسل يتم تقطيع البصل ومن ثم عصره ثم يتم حفظ العصير الناتج عنه في علبة بالثلاجة مع غلقها ويتم دهن الرأس بالعسل وعصير البصل وترك الخليط نصف ساعة، ومن ثم شطف الشعر ويتم تكرار الوصفة لمدة شهر بصورة يومية حتى تحصلين على الطول المناسب.

زيت الجوجوبا لتطويل الشعر

يعتبر من أكثر ما يطيل الشعر فعليك تدليك فروة رأسك بزيت الجوجوبا ويتم ترك الزيت على الفروة لمدة تلت ساعة ثم غسله بالشامبو والماء بصورة ممتازة وتكرر الوصفة مرتان بالأسبوع للحصول على رائعة.

وجميع الوصفات ينبغي الالتزام بتنفيذها لفترة معينة لا تقل عن ثلاثة أشهر حتى تضمن الحصول على نتيجة جيدة وشعر حريري لا يتساقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق