برنامج رجيم لتخسيس الكرش والتخلص من دهون البطن المزعجة في أقل من شهر

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

برنامج رجيم لتخسيس الكرش نوفره لكم اليوم حيث أن ظهور كرش يسبب لك إزعاج كبير حيث لايمكنك التحكم في إختيار الملابس كما أنه يسبب في مظهر غير جيد ويجعلك لا تتمكن من حياتك العادية حيث أنك تشعر بالحرج أمام الناس ولذلك عليك أن تتبع نظام جيد للتخلص من الكرش ولذلك قمنا بإحضار رجيم لتنحيف الكرش.

برنامج رجيم لتخسيس الكرش

  • اليوم الأول يتم تناول كوبان كبيران من الماء مع رغيف واحد وقطعة من الجبن وبيضة مسلوقة والغذاء عبارة عن ربع رغيف مع 2بيضة مسلوقى وطبق من حساء الخضروات وكوب واحد شاي، العشاء عبارة عن صدر واحد من الدجاج مسلوق ومنزوع عنه الجلد مع كوب زبادي.
  • اليوم الثاني وجبة الإفطار مكونة من خيارة وقطعة جبن قريش ونصف رغيف وكوب ماء دافيء على الريق، الغذاء مكون من طبق سلطة كبير وقطعة لحم صغيرة مشوية والعشاء كوب زبادي وطبق سلطة.
  • اليوم الثالث الإفطار 2بيضة مسلوقة وكوب حليب منزوع الدسم ووجبة الغذاء تتكون من طبق كبير من الفواكه المقطعة والعشاء عبارة عن 2بيضة مسلوقة وطبق كبير من السلطة مع كوب شاي بدون أي سكر.
  • اليوم الرابع وجبة الإفطار مكونة ثمرة من الخيار وقطعة جبن قريش ونصف رغيف، الغذاء سمكة مشوية مع طبق سلطة كبير وفي العشاء ربع رغيف وشرائح من الموزاريلا وكوب شاي غير محلى.
  • اليوم الخامس وجبة الإفطار تتكون من قطعة جبن بيضاء مع ربع رغيف وكوب حليب ووجبة الغذاء تتكون قطعة من صدر الدجاج بدون جلد مع شوربة خضروات والعشاء كوب زبادي وربع رغيف.
  • اليوم السادس وجبة الإفطار تتكون من ربع رغيف وكوب حليب والغذاء مكون من قطعة استيك مشوي مع ربع رغيف ووجبة العشاء كوب زبادي وطبق من شوربة من الخضروات.
  • الإفطار ربع رغيف مع كوب حليب والغذاء مكون من قطعة دجاج منزوعة الجلد ونصف رغيف وفي العشاء ربع رغيف مع كوب زبادي.

نصائح للتخلص من دهون البطن

والجدير بالذكر أن من أهم النصائح التي يمكن استغلالها حتى تتخلص تمامًا من دهون البطن هي ممارسة تمارين البطن، فيمكن من خلال محرك البحث البحث عن أفضل التمارين بالصور، وتقوم بممارستها حتى تحصل على بطن مشدود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق