أخبار عاجلة
أمير الباحة : نهنئ الوطن بسلامة ولي العهد -
تشغيل مركزين إضافيين للقاح كورونا في بريدة -

وصفة بسيطة للحفاظ على البشرة والتخلص من السموم

وصفة بسيطة للحفاظ على البشرة والتخلص من السموم
وصفة بسيطة للحفاظ على البشرة والتخلص من السموم
ترغب الكثير من الفتيات الحصول علي البشرة الناعمة والصافية تماماً مثل النجمات، البعض يلجئ الي الاعتماد علي مستحضرات التجميل المُكلفة للثمن والبعض الأخر يعتمد علي الوصفات الطبيعية لتحقيق نفس الغرض ولكن بتكاليف أقل فاذا كنتِ ترغبين في الحفاظ علي بشرتك والتخلص من السموم الموجودة في الجسم كل ما عليكِ القيام به هو تنفيذ هذه الوصفة الطبيعية التي تُساعدك علي تحقيق هذه النتائج بأقل مجهود و أقل التكاليف.

إليكِ وصفة بسيطة للغاية تناولي في الصباح الباكرقبل تناول اي شئ كوب من الماء الدافي مع معلقة عسل وعصير نصف ليمونة وكرري هذه الوصفة بشكل يومي ستُساعدك علي حماية بشرتك من اي ترهلات وتنظيف مسام البشرة وتقلل ظهور حب الشباب والبثور السوداء والبيضاء غير المرغوب فيها، وستحصلين علي بشرة نضرة وحيوية خالية من الشوائب والتجاعيد.


Image1_2202113135457233407220.jpg
وفيما يلي أبرز التعليمات والنصائح التي من المُفضل اتباعها للحصول علي البشرة الأكثر أشراقاً:

ـ أحذري استخدام سيروم او كريمات التي تحتوي علي نسبة عالية من فيتامين سي خلال الصباح الباكر فمن المُفضل استخدام هذه الأنواع في المساء فقط لأنه اذا حدث عكس ذلك سيعمل علي غمقان البشرة بصورة أعلي من المعدل الطبيعي، لذا يُنصح باستخدامه بالطريقة الصحيحة خلال الليل فقط.

ـ أحرصي علي استخدام ماء الورد كمُرطب طبيعي يُمكنك شرائه من أي متجر خاص بالعطارة لا يتعدي ثمنه ال ١٠ جنيهات.

ـ تناولي قدر كافي من الأعشاب الطبيعية التي تُساعد علي اشراقة البشرة و تقوية الشعر.

ـ زيت الزيتون من الأنواع المفيدة للغاية علي البشرة والشعر يُمكنك الاعتماد عليه كماسك طبيعي وفعال حيث يقوم بذلك العديد من سيدات الشام والنتيجة هي التميز بالبشرة الصافية والناعمة الخاصة بهن.

ـ لا تُهملي تناول القدر الكافي من المياه والخضروات والفواكه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبرزها تساقط الشعر.. 6 مشاكل صحية لا ينبغي تجاهلها
التالى هتسد معاك في البرد.. طريقة جديدة لعمل شوربة العدس