وفري في الميزانية.. واصنعي منظفاتك بنفسك في البيت

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
مواد التنظيف تضاعفت أسعارها في الأسواق، مما جعل الكثير من ستات البيوت تبحث عن المواد الأرخص، ولكن غالبا ما تكون مواد التنظيف الرخيصة، غير صحية وتسبب جفاف للجلد.

5 حيل تضمن لكِ تنظيف البيت في 10 دقائق

وتؤكد دكتورة منال عبد الرحمن أستاذ الاقتصاد المنزلي، أن الحل الأمثل لهذه المعادلة الصعبة، في البدائل الطبيعية الموجودة في مطبخك، والتي ستجعلك تتوقفين تماما عن شراء الكثير من المنظفات، وهو تستعرضه في السطور التالية.

الملح
يمكنك استخدامه في إزالة العديد من البقع الصعبة، فقط أضيفيه إلى الماء، ونظفي به أي بقع على الأرضيات، وستبهرك النتيجة السريعة التي لن تستغرق دقائق.

دقيق الذرة بالخل
يمكنك صنع أقوى منظف للنوافذ، فقط بإضافة عدة ملاعق من دقيق الذرة إلى ربع كوب من الخل، وكوبين من الماء الساخن، ويمكنك وضعه في زجاجة رذاذ، ليصبح لديكِ منظف مذهل لكل أنواع الزجاج من نوافذ، ومرايات.

الليمون
يعد الليمون من أفضل المنظفات على الإطلاق، فيمكنك استخدامه في تنظيف كل أركان البيت، فهو يزيل أصعب البقع، ويخلصك من الدهون العالقة بالبوتجاز والثلاجة، وكذلك أرضيات المطبخ والحمام.

كما أنه مطهر قوي، وقاتل للجراثيم، فيمكنك استخدامه لتنظيف ألواح التقطيع والحنفيات والمصارف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق