أهم الأغذية لنجاح الرجيم و حرق الدهون - نجوم مصرية

نجوم مصرية1 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الوزن الزائد ليس مشكله فى حد ذاته، و لكن المشكلة الأهم في اتباع البرنامج المناسب لك و حتى لا تفشلين باستمرار في اتباع أي نظام غذائي إليك هذه القائمة من أهم الأغذية التي تساعك على تخفيض وزنك دون تعقيدات أو برامج دايت قاسية.

ماء الليمون يعتبر من أهم الأغذية التى تخلصك من الدهون الخفية و السموم المسؤولة عن تكوين السيلوليت فالكبد يؤدي وظيفته بأعلى سرعة بفضل الليمون الذى يساعده على إنتاج العناصر المضادة للأكسدة لتعمل داخل الأنسجة المستهدفة من قبل السيلوليت.

مزج الليمون بالماء الساخن يساعد على فقد خمس بوصات من الدهون في غضون أسبوعين فقط و لهذا يعتبر من أهم الأغذية لذلك أضيفي نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون إلى كوب ماء ساخن و اشربيه و كرري ثلاث مرات يومياً.

ينصح أطباء التغذية بتناول جوز الهند حيث أن الشحوم المشبعة بالمواد الحمضية الموجودة في ثمرة جوز الهند تؤثر على الشهية بحيث لا تشعرين بالرغبة في تناول الطعام مدة لا تقل عن أربع ساعات, و لهذا السبب يعتبر من أهم الأغذية التى تنجح مع الرجيم.

كيفية التخلص من الكرش و شفط و تنحيف البطن

أضيفي مع ثمرة جوز الهند بذرة الكتان فهي تساعدك على فقدان ثلاثة كيلو جرام أسبوعياً كما تذيب الدهون من الأرداف و الخصر خاصة و الجسم عامة و لهذا تعتبر من أهم الأغذية لحرق الدهون.

و لإستخدامها الصحيح أحضرى كوباً من الماء و ملعقة صغيرة من بذرة الكتان و تغلي على النار و تشرب بعد كل وجبة.


بانتظار تعليقك, و للمزيد و الجديد تابعونا.

للمزيد :
رجيم القرفة و الزنجبيل لحرق الدهون العنيدة

رجيم الفجل السريع لحرق الدهون و التخلص من الكرش

فوائد قشر الليمون للتنحيف و التخسيس و الرجيم السريع في أسبوعان

كيفية إنقاص الوزن بدون رجيم و مقاومة الدهون مع أسرار الأغذية

سوف يهمك:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية1 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية1 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق