أخبار عاجلة
أمير تبوك: نفذوا مبنى مجلس المنطقة في وقته -
اليوم.. ذكرى رحيل دلوعة السينما شادية -

عمر خيرت: مهرجان القلعة نجاح لمشروعي و25 ألف متفرج اتفقوا على حب الموسيقى

عمر خيرت: مهرجان القلعة نجاح لمشروعي و25 ألف متفرج اتفقوا على حب الموسيقى
عمر خيرت: مهرجان القلعة نجاح لمشروعي و25 ألف متفرج اتفقوا على حب الموسيقى

أكد الموسيقار عمر خيرت، أن نشأته في حي السيدة زينب أضاف له الكثير لما عايشه مع الشعب منذ طفوله، معبرا عن عدم تأييده للتقليد غير المنضبط للموسيقى الغربية، قائلا: "التقليد مش مظبوط وعندنا واقعنا وموسيقانا وتقاليدنا وعالم الموسيقى الشرقية موجود".

 

وأشار الموسيقار عمر خيرت، في لقاء خاص ببرنامج "حديث القاهرة"، مع المراسلة كريستينا عياد، على قناة القاهرة والناس، إلى أن الراب في مصر فيه تقليد ولا يصح إلا الصحيح والفن الراقي يعيش، مضيفا: "بتطلع حاجات تتسمع شويه وبعدين تطلع مكانها حاجات تتسمع شويه وتمشي واللي بيفضل في الاخر الشيء الجيد هو اللي بيستمر".

 

وعبر الموسيقار عمر خيرت، عن سعادته بالمشاركة في مهرجان القلعة، قائلا: "مهرجان القلعة كان جميل جدا واعتبره نجاح للمشروع بتاعي اللي كنت بشتغل عليه وهذا الكم من الناس بمشاركة 25 ألف متفرج من طبقات مختلفة أسعدنا جدا، وفعلا حسيت أنى عملت شيء ناجح أن يجي هذا الكم من الناس اللي بيتفقوا على حب الموسيقى".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المركز الإقليمي للفضاء: إنشاء صندوق للخسائر والأضرار يساعد باكورة العمل المناخي
التالى "الصحة": لا يوجد مضاد حيوى لعلاج الفيروس المخلوى التنفسى