أخبار عاجلة

مراسلة القاهرة الإخبارية: تونس تنظم تجمعات لمشاهدة مباريات منتحبها بكأس العالم

مراسلة القاهرة الإخبارية: تونس تنظم تجمعات لمشاهدة مباريات منتحبها بكأس العالم
مراسلة القاهرة الإخبارية: تونس تنظم تجمعات لمشاهدة مباريات منتحبها بكأس العالم

 

قالت نسرين رمضاني مراسلة القاهرة الإخبارية من تونس، إن مونديال قطر يأتي في ظل ظروف اقتصادية صعبة تعيشها تونس، وتدهور قيمة الدينار التونسي، موضحة أنه يوجد نوعين من التونسيين في متابعة كأس العالم، منهم من استطاع السفر لمتابعة المباريات من قطر من خلال إمكانياته المادية، وهؤلاء بعضهم مقيم في تونس والآخر مقيم خارج البلاد، ولديهم وضعية اقتصادية مريحة.

 

وأضافت "رمضاني"، خلال تصريحات مع الإعلامي أحمد بشتو في برنامج "المراقب" المذاع عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، وينقلها تحيا مصر، أن النوع الثاني من التونسيين لا يستطيع السفر لحضور مباريات تونس في كأس العالم، ولذلك لجأ لحلول بديلة، حيث إن منهم من يشتري اشتراكات القنوات التي تذيع حقوق بث مباريات مونديال قطر، والبعض الآخر يلجأ إلى حلول أخرى غير شراء هذه البطاقات والاشتراكات، من خلال المشاهدة على المقاهي.

 

وتابعت مراسلة القاهرة الإخبارية، أن الحكومة التونسية تعمل على تنظيم بعض المجمعات لمشاهدة مباريات تونس في ساحات عامة، وأغلب الجماهير التونسية تذهب للمقاهي لمشاهدة المباريات في مجموعات كبيرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 6 نصائح للتغلب على مخاطر التقلبات الجوية على الأطفالالأحد 31/مارس/2024 - 08:42 م تشهد مصر حاليا حالة من التقلبات الجوية نتيجة فترة تغيير الفصول حيث تنخفض وترتفع درجات الحرارة يوميا مايضعف المناعة للكبار والصغار.