احدث طرق التخسيس.. 5 أسباب تصيبك بالسمنة المفرطة احذريها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
احدث طرق التخسيس.. السمنة المفرطة من الأمراض التي تعانى منها النساء وللأسف يصعب التخلص منها بسهولة، حيث تتفاجئ الفتيات بأن وزنهن يزيد دون القدرة على السيطرة في ذلك.

علاج السمنة | بدران يحذر: السمنة تجعلك أكثر عرضة لحساسية الصدر

احدث طرق التخسيس
وتقول الدكتورة منى أيمن خبيرة التغذية، أن هناك بعض العادات الخاطئة التي نرتكبها يوميا دون الوعى أنها سبب وراء الإصابة بالسمنة المفرطة التي تؤثر على الصحة والحركة وشكل الجسم والجلد، مثل:

1- الإفراط في تناول الطعام والشراب والسكريات دون وعى، وهذا خطأ كبير، لأنه يجب اتباع نظام غذائى صحى خالى من الدهون والسكريات.


2- الإصابة باضطرابات القولون العصبي بسبب الضغط النفسي والقلق وزيادة معدل السكريات، وهنا يجب العلاج منه لأنه قد يكون سبب في الإصابة بالكرش والسمنة بشكل عام.


3- ارتفاع هرمون الأنوثة واضطراب في بعض الهرمونات لدى السيدات والفتيات، ما يجبرهن على المتابعة مع طبيب لضبط الهرمونات.


4-كثرة تناول النشويات والوجبات الجاهزة والمياه الغازية، وهى كارثة كبرى لا تسبب السمنة فقط بل تسبب جميع الأمراض أبرزها القلب والكلى والسكر، لذا يجب الإقلال من النشويات والامتناع عن الوجبات السريعة والمياه الغازية.


5-قلة الحركة والخمول والإفراط في الطعام، حيث يجب عدم الجلوس لفترات طويلة وممارسة الرياضة يوميا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق