أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -
أخبار الزمالك اليوم السبت 13 أغسطس 2022 -

ويس ميللر يكشف كواليس A Day To Die وعلاقته بـ بروس ويليس

أكد المخرج العالمى ويس ميللر خلال حواره مع تليفزيون اليوم السابع أنه سعيد جدا لـ وجوده فى مصر للترويج لـ فيلمه الجديد A Day To Die، حيث صرخ ميللر قائلا "هذه أول مرة أزور فيها مصر، لكننى مستمتع للغاية بوجودى هنا، رحلة ممتازة وممتعة، وهذه لن تكون آخر مرة أزور فيها مصر".

وأكمل ميللر حديثه قائلا: "ابنتى أيضا استمتعت بوجودها هنا، خاصة مع تعامل المواطنين معها بـ طريقة ممتازة".

ويس ميللر ولميس محمد
ويس ميللر ولميس محمد

وبسؤاله عن الحالة الصحية لـ بطل الفيلم الممثل العالمى بروس ويليس أثناء تصوير A Day To Die، أجاب ميللر قائلا "كـ مخرج لا أفضل الحديث عن أبطال أفلامى، لكن ظهر ويليس بشكل احترافى خلال تصوير الفيلم، لكن تشخصيه شىء حزين، خاصة مع معاناته مع مرض لا يمكن السيطرة عليه".

وأكد ميللر خلال حديثه مع اليوم السابع قائلا "كل الأفلام تواجه بعض الأوقات الصعبة، خاصة عند قيامك بتصوير فيلم أكشن، لكن بوجود فريق عمل متميز تكمنا من تقديم ما نريد".

وصرح ميللر عن الممثل المصرى محمد كريم قائلا "تعرفت على محمد كريم من خلال كاستينج، وذهلت من مستواه الجيد، وأريد منه أن يركز على عمله ويختار شخصيات متميزة".

ويس ميللر ولميس محمد
ويس ميللر ولميس محمد

 

ويس ميللر ولميس محمد
ويس ميللر ولميس محمد

 

فيلم A Day to Die يدور بعد قتل عضو نقابة المخدرات أثناء حمايته المشروطة، ما يضع كونور أمام يوم واحد لدفع مليونى دولار كتعويضات لا يحتاجها لـ Tyrone Pettis، وبالتالى فإنه مجبر على أن يطلب من طاقم العمليات العسكرية القديم، بقيادة بريس ماسون، أن يجتمعوا معًا ويحصلوا بطريقة ما على مليونى دولار قبل أن يفقد كونور كل من يحبه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التنمية المحلية: 110 أتوبيسات كهربائية محلية الصنع للقاهرة والإسكندرية
التالى هل يمكن أن تعزز ألعاب الفيديو ذكاء الطفل؟