أخبار عاجلة

المنايرة: محمد منير أسلوب حياة وتعلمنا منه حب البلد

المنايرة: محمد منير أسلوب حياة وتعلمنا منه حب البلد
المنايرة: محمد منير أسلوب حياة وتعلمنا منه حب البلد

أكد الممثل الشاب أحمد يونس، أحد أفراد فريق المنايرة الذي ظهر بكليب الفنان محمد منير الأخير "لِلّي"، أن حبه الكبير للفنان محمد منير هو ما ساعده لتقديم دوره وتقمص شخصيته في الأغنية الجديدة، موضحًا أن واحد من أحلامه في الصغر كان التقاط صورة مع الكينج محمد منير، ما سبب له سعادة عارمة عند مشاركته بالتمثيل في الكليب.

 

من ناحيته قال الشاب مصطفى محمود، واحد من المنايرة، خلال لقائه بالإعلامية شافكي المنيري، مقدمة برنامج التاسعة المذاع عبر القناة المصرية الأولى، إن المنايرة هم عائلة كبيرة يزيد عن 80 شخصًا يشبهون الكينج محمد منير، موضحًا أنهم من أكثر جماهير منير حبًا له، ويذهبون كل حفلاته، ما يمثل لهم طاقة إيجابية.

 

في سياق متصل، اعتبر المنايري أيمن علم الدين، الفنان محمد منير أسلوب حياة بالنسبة إليه، لافتًا إلى أن الكينج كان يضمهم كثيرًا واستفادوا منه كثيرًا وتعلموا أيضًا العديد من الأشياء مثل الحب الكبير للوطن والاعتبار لمفاهيم عظيمة مثل الصداقة والجيرة والعشرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النائب أحمد بلال: الحوار الوطنى سيخرج بالعديد من مشروعات القوانين الفترة المقبلة
التالى تجديد برنامج المسابقات Weakest Link لـ موسم ثالث