أخبار عاجلة

اليوم.. حلقة جديدة من برنامج المواجهة على "إكسترا نيوز"

اليوم.. حلقة جديدة من برنامج المواجهة على "إكسترا نيوز"
اليوم.. حلقة جديدة من برنامج المواجهة على "إكسترا نيوز"

تبث قناة إكسترا نيوز حلقة جديدة من برنامج المواجهة، الذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، اليوم الأربعاء، الساعة الثامنة مساء.

وفى وقت سابق قال النائب محمد السباعى، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن هناك 48 نائبا من التنسيقية داخل مجلس النواب ومجلس الشيوخ، حيث يوجد 16 نائبا بمجلس الشيوخ، و32 نائبا بمجلس النواب، ولنا دور كبير فى المجالس النيابية.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال برنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن تنسيقية شباب الأحزاب ترسخ لمفهوم سياسة جديد ونجحنا وأصبح لدينا تواجد على الأرض ولدينا أداء مختلف فى البرلمان.

وتابع عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: "كنا فعالين ولنا كوادر، وتعديلاتنا فى القوانين التى تحال، واقتراحات برغبة تمس المواطن بشكل مباشر، خاصة أن هدف كل مؤسسات الدولة خاصة النيابية هو تحقيق أهداف المواطن، ورضاه لأن المواطن هو مصدر السلطات، ونسعى لتحقيق الرفاهية التى ينشدها فى كافة المجالات من خلال السلطة التشريعية والرقابة والتعاون مع الحكومة".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد أول كوبرى مصنوع من القماش صديق للبيئة فى هولندا بواسطة مهندسة مصرية
التالى اليوم.. معكم يستضيف الفنانة روبى على Cbc