أخبار عاجلة
الأهلي يجهز كوكا لتعويض غياب ديانج -
تطبيق "واتساب" يختبر ميزة حظر لقطة الشاشة -

اليوم.. الدكتور أسامة الأزهرى ضيف برنامج مساء دى إم سى

اليوم.. الدكتور أسامة الأزهرى ضيف برنامج مساء دى إم سى
اليوم.. الدكتور أسامة الأزهرى ضيف برنامج مساء دى إم سى

يستضيف برنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دى إم سى، اليوم، الأربعاء، الساعة العاشرة مساء، الدكتور أسامة الأزهرى، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، في لقاء أسبوعى.

وفى وقت سابق قال الدكتور أسامة الأزهرى مستشار الرئيس للشئون الدينية أهنئ المصريين بالليالى العشرة الأوائل من ذي، وبقرب حلول عيد الأضحى، وبذكرى 30 يونيو بعد أن طوى المصريون صفحة أساءت للإسلام والمصريين، والقوات المسلحة، وأعلن المصريون عن وعى عميق بالخطر.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج مساء دى إم سى  مع الإعلامى رامى رضوان: في حديث لرسول الله يقول فيه مَا مِنْ أَيَّامٍ الْعَمَلُ الصَّالِحُ فِيهِنَّ أَحَبُّ إِلَى اللَّهِ مِنْ هَذِهِ اْلأيَّامِ الْعَشْرِ، فَقَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ! وََلا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ؟! فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم: وََلا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ، إَِلا رَجُلٌ خَرَجَ بِنَفْسِهِ وَمَالِهِ فَلَمْ يَرْجِعْ مِنْ ذَلِكَ بِشَيْءٍ."

 

كما أن الله أقسم بالليالى العشر أيضا ، وفى حديث آخر يقول غنها أفضل أيام الدنيا وفيها يوم النحر وفيها يؤدى الناس مناسك الحج وفيها الصيام والزكاة والتكبير ونحر الأضاحى والتوسيع على الفقراء.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى هل يمكن أن تعزز ألعاب الفيديو ذكاء الطفل؟