أخبار عاجلة
القبض على 77 إرهابيا ومطلوبا في كركوك -
آخر جلسة علاج -

قصواء الخلالى: مشاركة مصر بالمنتديات الاقتصادية تعكس دورها المهم عالميا

قصواء الخلالى: مشاركة مصر بالمنتديات الاقتصادية تعكس دورها المهم عالميا
قصواء الخلالى: مشاركة مصر بالمنتديات الاقتصادية تعكس دورها المهم عالميا

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن وسائل الإعلام والمحللين الاقتصاديين حول العالم قاموا بتوصيف منتدى بطرسبرج الاقتصادى الروسى بأنه أول وأكبر حدث تجارى فى العالم ينعقد وجها لوجه بعد اندلاع أزمة فيروس كورونا وبعد الأزمة الروسية الأوكرانية والتى أثرت على كافة دول العالم اقتصاديا وسياسيا.

وأضافت خلال تقديمها لبرنامجها «فى المساء مع قصواء»، والمذاع على فضائية «CBC»، أن الأزمة الروسية الأوكرانية بخلاف تأثيرها على كافة دول العالم اقتصاديا وسياسيا، لكنها أحدثت ثقلا جديدا وخريطة سياسية ودولية جديدة فى العالم، ولذلك فإن مشاركة مصر فى مثل هذه المنتديات والمؤتمرات الاقتصادية تعكس دورها المهم.

وأوضحت أن تواصل القيادة السياسية الدائم فى مختلف المنتديات والمؤتمرات الاقتصادية يعكس دور مصر الهام على المستوى العالمي، ويؤكد تواصل القيادة السياسية الدائم مع العالم لرؤية أحدث مجريات الأمور فى المجال الاقتصادي.

واستطردت: «فيه دعوة دائما مفتوحة للاستثمار الأجنبى فى مصر ودعوة لشراكة مصرية اقتصادية مفتوحة طول الوقت من خلال تلك المشاركات، وكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال منتدى بطرسبرج الاقتصادى الروسى ركزت على بنود هامة وتفاصيل دقيقة اقتصادية متعلقة بمصر والعلاقات المصرية الروسية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كيف تواجه حرارة الصيف؟.. "شاي مثلج بالليمون"