الآيس كريم يرفع درجة الحرارة في الصيف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
مع دخول فصل الصيف وارتفاع ، يبحث الجميع عن مواجهة سخونة الجو، خاصة وأن درجات الحرارة المرتفعة خطر على الأطفال وكبار السن ومَن يعانون من أمراض القلب.

وفي هذا السياق قدم موقع "باست لايف" نصائح لإبقاء درجة حرارة الجسم منخفضة، في مقدمتها ارتداء الملابس القطنية لقدرتها على امتصاص العرق وتهوية الجسم، وتجنب الملابس المصنوعة من الألياف الصناعية، كذلك ارتداء الملابس البيضاء وذات الألوان الفاتحة لقدرتها على تخفيف  تأثير أشعة الشمس على الجلد.

وأكد الموقع ضرورة الحرص على تناول الفاكهة والخضراوات الطازجة، بالإضافة إلى شرب كميات كبيرة من الماء.

ونصح بأهمية شرب الشاي بالنعناع، فمادة المنثول الموجودة في النعناع مسؤولة بصورة مباشرة عن خفض درجة حرارة الجسم، مشيرا إلى أهمية تناول الوجبات الخفيفة والابتعاد عن الأكلات الدسمة في موجات الحر.

ونصح موقع "باست لايف" بتناول الأكلات الحارة والشطة خلال فصل الصيف لاحتوائها على مادة الكابسيسين المحفزة للعرق، وتجنب "الآيس كريم"، واللحوم الحمراء لاحتوائهما على الدهون صعبة الهضم، الأمر الذي يرفع درجة حرارة الجسم.

كما نصح بوضع النباتات الطبيعية في المنزل لقدرتها على تقليل الرطوبة؛ ومن ثمَّ الاحتفاظ بدرجة حرارة منخفضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق