عمرو وهبة : بنشر فيديوهات على السوشيال ميديا بهدف إسعاد الناس

قال الفنان عمرو وهبة إن هدفه الأساسي من عمل فيديوهات على السوشيال ميديا، هو أن يجعل الناس سعداء، لأن الفترة الماضية كانت صعبة على الكثيرين بسبب فيروس كورونا والكثير من الأخبار الصعبة، لذلك قرر أن يضخ الكثير من الفديوهات، لعل يكون هناك من يحب أن يشاهد تلك الفيديوهات ويسعد بها، وتلك الفيديوهات يقوم بتحضيرها فى وقت طويل.

وقالت الفنانة شيماء سيف إنها اعتادت على عمل بعض المقالب فى زوجها وتقوم بتصويرها، كما تنشر الكثير من الفيديوهات المضحكة على السوشيال ميديا.

عمرو وهبة
عمرو وهبة
عمرو وهبة

واستطاع مسلسل "في بيتنا روبوت" الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو وهبة والفنانة شيماء سيف والفنان هشام جمال وليلى أحمد زاهر ودلال عبد العزيز، تصدر المشاهدات على يوتيوب ومواقع السوشيال ميديا، بعد عرض حلقاته على قناه CBC.

عمرو وهبة في البرنامج
عمرو وهبة في البرنامج

في بيتنا روبوت

مسلسل "في بيتنا روبوت" من بطولة الفنان هشام جمال، وليلى أحمد زاهر، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وشيرين وأوتاكا، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن اخراج وليد الحلفاوي، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن، وناهد السباعى وأوس أوس وعدد آخر من النجوم.

عمرو وهبة مع منى الشاذلي وأسرة المسلسل
عمرو وهبة مع منى الشاذلي وأسرة المسلسل

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أستاذ تخطيط عمرانى لـ"مانشيت": مركز النقل المتكامل يقضى على المواقف العشوائية
التالى تقرير لايفوتك.. المتطوعون فى حياة كريمة: العمل الخيرى مش رفاهية.. فيديو