أخبار عاجلة

عمرو أديب ناعيًا عزت العلايلي: "كان مثقفا وصاحب رأى وأتحفنا بفنه"

عمرو أديب ناعيًا عزت العلايلي: "كان مثقفا وصاحب رأى وأتحفنا بفنه"
عمرو أديب ناعيًا عزت العلايلي: "كان مثقفا وصاحب رأى وأتحفنا بفنه"

نعى الإعلامي عمرو أديب الفنان الراحل عزت العلايلي، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 86 عاما، وقال "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة mbc مصر: "رحل أحد الفنانين المصريين المثقفين، ده شخص بدأ من الصفر وأصبح بعد ذلك بطل العالم، وأتحفنا بأعمال فنية عظيمة حتى أنه قدم مونولوجا تاريخيا يتم تدريسه في التمثيل والكتابة والإخراج".

قال: "عزت العلايلي يجبرك دائما على احترامه، له أعمال وطنية وكان قارئا جيدا للسياسة والتاريخ، وكان أحد الأشخاص الذين لهم وجهة نظر سياسية ورأي، ويتابع ما يحدث داخل وخارج مصر، الله يرحمه".

من جانب أخر، نعت النجمة الكبيرة يسرا، الفنان القدير الراحل عزت العلايلي الذى وافته المنية، صباح اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 86 عاما، مقدمة التعازى لأسرته، معربة عن حزنها الشديد وأنه الفنان الراحل كان بمثابة الأخ والصديق ويجمعهما عشرة عمر.

 

وكتبت الفنانة يسرا، عبر حسابها بموقع تويتر: "أخي وصديقي وعشرة عمري الفنان القدير عزت العلايلي في ذمة الله. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ستظل في قلوبنا وعقولنا جميعا بأعمالك و إبداعك وإنسانيتك اللي ملهاش حدود، هتوحشنا يا غالي.. اللهم اغفر له وارحمه وألهم الأسرة جميعا الصبر و السلوان.. خالص عزائي للعائلة جميعا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تحليل هرمون البرولاكتين يكشف عن مشاكل صحية للرجال والسيدات