أخبار عاجلة

دقيقة و23 ثانية تكشف عن أبرز ملامح مسلسل Vikings: Valhalla.. فيديو

دقيقة و23 ثانية تكشف عن أبرز ملامح مسلسل Vikings: Valhalla.. فيديو
دقيقة و23 ثانية تكشف عن أبرز ملامح مسلسل Vikings: Valhalla.. فيديو

كشفت شبكة نيتفلكس عن فيديو ترويجى للمسلسل الجديد المشتق Vikings: Valhalla، الذى سيطرح فى 25 فبراير المقبل، والذى احتوى على لقطات تشويقية للعمل المنتظر الجديد.

 

 

Vikings: Valhalla سيتكون من 24 حلقة، ستصل مدتها إلى نحو ساعة، وسيدور بعد نحو 100 عام من أحداث المسلسل الرئيسية.

يدور مسلسل Vikings: Valhalla حول مغامرات أشهر الفايكنج الذين عاشوا على الإطلاق: Leif Erikson و Freydis و Harald Harada والملك النورماندي William the Conqueror، الذى يعدون أيضا من سلالة الفايكنج، حيث يشقون هؤلاء الرجال والنساء  مسارات جديدة وهم يقاتلون من أجل البقاء في أوروبا دائمة التغير والتطور، ويعد هذا الفصل التالي من أسطورة الفايكنج.

يقوم ببطولة مسلسل Vikings: Valhalla كل من لورا برلين، سام كورليت، برادلي فريغارد، فريدا جوستافسون، كارولين هندرسون، يوهانس هوكور يوهانسون، بوليانا ماكنتوش، ديفيد أوكس، جوليان سيجر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل يمكن لمريض السكر من النوع الثاني صيام رمضان؟ أستاذ بالقومي للبحوث يجيبالإثنين 18/مارس/2024 - 10:41 م تتلاحق الأدوية وتتوالى الواحدة وراء الأخرى لعلاج مرض السكر من النوع الثاني، حتى ظهرت بعض الأدوية التي ثبت أنها تكاد تقضي على مرض السكر من النوع الثاني نهائيا، وأصبحنا نستخدمها على فترات متباعدة، ما تسبب بأريحية تامة لمريض السكر، وأصبح يمارس حياته بصورة طبيعية. وأوضح الدكتور خالد يونس النجار، استاذ أمراض
التالى طرق تنشيط الكولاجين في البشرة، أهم الأطعمة التي تدعمهالخميس 29/فبراير/2024 - 07:47 م طرق تنشيط الكولاجين في البشرة، تعتمد على عدة توجهات، منها ما هو طبيعي، ومنها ما هو طبي، وجميع الطرق فعالة وهامة