أخبار عاجلة

هادى الباجورى ضيف إنجى علي في أسرار النجوم.. اليوم

هادى الباجورى ضيف إنجى علي في أسرار النجوم.. اليوم
هادى الباجورى ضيف إنجى علي في أسرار النجوم.. اليوم

 

يحل المخرج هادى الباجورى ضيفا على برنامج "أسرار النجوم"، عبر إذاعة "نجوم إف.إم" وقناة "نجوم TV"، وذلك فى الساعة الثامنة مساءً، وتقدم البرنامج المذيعة إنجى على.

 

ويتحدث هادى الباجورى عن أحدث أعماله فيلم قمر 14 الذى تم طرحه الأيام الماضية فى السينمات، كما يتحدث عن بداياته فى عالم الإخراج.

 

وفيلم " قمر 14" قصة وسيناريو وحوار محمود زهران وإخراج هادى الباجورى، وتدور أحداثه حول 5 حكايات مختلفة الحكاية الأولى، غادة عادل، وكريم فهمى، وعارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، والتانية أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والثالثة أحمد مالك، وبيومى فؤاد، ومى الغيط، والرابعة، دينا الشربينى، وأحمد الفيشاوى، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، والخامسة، خالد النبوى وشيرين رضا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى طرق تنشيط الكولاجين في البشرة، أهم الأطعمة التي تدعمهالخميس 29/فبراير/2024 - 07:47 م طرق تنشيط الكولاجين في البشرة، تعتمد على عدة توجهات، منها ما هو طبيعي، ومنها ما هو طبي، وجميع الطرق فعالة وهامة