رجيم قاسى للتخسيس 10 كيلو في أسبوع

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يعاني الكثير من الأشخاص من زيادة وزنهم، وحل مشكلة الدهون المتراكمة، والتي تسبب لهم العديد من المشاكل الصحية بخلاف المظهر العام الغير متناسق، ويسعى الجميع للحصول على حلول سريعة من أجل التخسيس السريع والاستمتاع بصحة جيدة، والحصول على جسم رشيق ومتناسق، لذلك نقدم لكم برنامج غذائي صحي متكامل لمدة 7 أيام.

برنامج رجيم قاسي للتخسيس

نعرض لكم برنامج أسبوعي لرجيم قاسي ومفيد للجسم حيث يمد الجسم بالمواد الغذائية المفيدة التي يحتاجها: أولاً الإفطار: يفضل تثبيت الإفطار على مدار 7 أيام وهو عبارة عن عدد 2 بيضة مسلوقة، خيارة، مع شريحة من اللانشون وكوب من الشاي أو النسكافيه بدون إضافة سكر.

رجيم للتخسيس في اليوم الأول: مكون من طبق سلطة كبير بدون إضافة أين من الجزر أو الطماطم، والعشاء عبارة عن استيك مشوي 250 جم بدون إضافة أي دهون، وعلبة زبادي.

رجيم للتخلص من الكرش في اليوم الثاني: عبارة عن ربع دجاجة مشوية وعلبة زبادي بها بذر الكتان، والعشاء عبارة عن بيضة مسلوقة وسلطة خضروات مكونة من خس وخيار وبقدونس وفلفل أخضر.

رجيم لإنقاص الوزن في اليوم الثالث: الغداء عبارة عن قطعة جبنة قريش حوالي 100 جرام، والعشاء عبارة عن ربع دجاجة مسلوقة من صدر الدجاجة.

رجيم اليوم الرابع: الغداء مكون من حبتين من الكيوي، والعشاء عبارة عن علبة تونة بدون زيت ويضاف لها الليمون.

رجيم للتخلص من الوزن الزائد في اليوم الخامس: الغداء مكون من طبق من الخضار المسلوق بدون إضافة ملح، يمكن اضافة زنجبيل أو قرفة، والعشاء عبارة عن سمكة مشوية وزنها ربع كيلو جرام، وسلطة خضروات بدون الطماطم أو الجزر.

رجيم صحى في اليوم السادس: الغداء عبارة عن قطعة لحمة مسلوقة وسلطة ببذر الكتان المطحون، والعشاء عبارة عن ثمرة من أحد الفواكه.

نظام رجيم صحى في : الغداء عبارة عن ربع دجاجة مسلوقة وطبق سلطة خضراء بدون إضافة جزر أو طماطم، والعشاء عبارة عن 3 شرائح من اللانشون وكوب لبن خالي الدسم.

روابط لوصفات رجيم للكرش وتخسيس البطن وحرق الدهون


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق