الكهرباء: قطعنا شوطا كبيرا للحصول على إذن قبول موقع محطة الضبعة

الكهرباء: قطعنا شوطا كبيرا للحصول على إذن قبول موقع محطة الضبعة
الكهرباء: قطعنا شوطا كبيرا للحصول على إذن قبول موقع محطة الضبعة
كشف المهندس أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، سبب اختيار موعد الاحتفال بالعيد السنوي الأول للطاقة النووية في مصر.

 

وقال، اخترنا موعد الاحتفال بالعيد السنوي الأول للطاقة النووية في مصر في موعد توقيع عقود محطة الضبعة النووية وهي كانت الخطوة الفعلية على الأرض صحيح الحلم موجود من الستينات وشهدنا خطوات كثيرة  لكن لم تتحقق على الأرض إلا بتوقيع الاتفاق بين الرئيس السيسي وبوتين في ظل توقيع الاتفاقية الاطارية بين الحكومتين بعد مجهود كبير جداً 19 نوفمبر 2015 .

 

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، بذلك الاحتفال تسعى الدولة للتوعية بمشروع الحلم النووي الذي بدأ في إجراءات فعلية على الأرض.

 

 

وحول آخر تطورات ماتم في محطة البضعة قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، "على مستوى المستندات  قطعنا شوط كبير للحصول على إذن قبول موقع محطة الضبعة والإنشاء سيكون وفقاً لتوقعنا العام القادن، وهناك استكمال للميناء البحري لاستقبال المعدات الثقيلة تم الانتهاء من المجاورة السكنية للخبراء والفنيين وتم الانتهاء من المرافق والسور الشبكي واستكمال الميناء المجاور لمحطة الضبعة النووية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فوائد زيت الخروع للشعر، يرطبه ويقويه ويحميه من التساقطالخميس 18/أبريل/2024 - 08:02 ص فوائد زيت الخروع للشعر، عديدة ومذهلة، فهو يعد من العلاجات الطبيعية الفعالة للشعر، حيثُ يتميز بخصائص غنية تُفيد صحة الشعر وفروة الرأس، فهو يمتلك خصائص مضادة للفطريات والبكتيريا، كما أنه غني بالأحماض الدهنية الأساسية للشعر. فوائد زيت الخروع للشعر أكدت خبيرة العناية بالشعر ساندرا لي، أن فوائد زيت الخروع
التالى 6 نصائح للتغلب على مخاطر التقلبات الجوية على الأطفالالأحد 31/مارس/2024 - 08:42 م تشهد مصر حاليا حالة من التقلبات الجوية نتيجة فترة تغيير الفصول حيث تنخفض وترتفع درجات الحرارة يوميا مايضعف المناعة للكبار والصغار.