أخبار عاجلة
الزراعة: 8500 سعر طن الصويا و8000 لعباد الشمس -
أسعار الدولار اليوم الاثنين 2-8-2021 بالبنوك -

التاتو المؤقت موضة عيد الأضحى

التاتو المؤقت موضة عيد الأضحى
التاتو المؤقت موضة عيد الأضحى 2021
في الآونة الأخيرة انتشرت موضة التاتو بين الشباب والفتيات وذلك لما يعطيه من إطلالة مميزة وجذابة وشبابية، خاصة في فصل الصيف، ولكن كان البعض يتخوف من رسم التاتو الدائم حتى ظهرت موضة التاتو المؤقت.

ويقول هاني بروسلي خبير التجميل ورسم التاتو، ظهرت موضة جديدة للتاتو القابل للإزالة بسهولة فى أى وقت حسب الرغبة، وهي تعتبر موضة هذا الصيف، حيث يمكن وضع التاتو المؤقت أثناء التحضير لحفل أو للذهاب للشاطئ أو حمام السباحة، أو حتى فى الخروج العادى أو فى البيت حسب المناسبة أو للتجديد بشكل عام.

وأضاف "بروسلى"، أن هذا النوع من التاتو يبقى ثابت على الجسد لمدة محددة، كما يمكن إزالته في الوقت الذي يحدده صاحبه، كما يمكن إزالته وعمل تاتو جديد في نفس المنطقة في نفس الوقت.

وتابع: يوجد العديد من الأشكال فمنها البسيط ومنها المعقد حسب الزوق، والعديد من الألوان منها الأسود والذهبى والفضى والأحمر والأزرق، ومن مميزات هذا التاتو أنة دقيق جداً ومرسوم بدقة متناهية.

وأوضح "هانى بروسلى"، يوجد العديد من الأماكن التي يفضل وضع التاتو عليها لأنها تعطى شكل جذاب أكثر من باقى الأماكن مثل: على صوابع اليد، على الرصغ، الكوع، وأسفل الكتف، وعلى خلف الرقبة، وعلى مكان عظمة الطرقوة، وعلى اللوح، وأسفل الظهر، وعلى الرجل أسفلها وأعلاها.
Image1_7202118213628652896032.jpg

وعن موضة الملابس فى عيد الأضحى المبارك، تشير مجلة إن ستايل العالمية المُتخصصة في عالم الموضة والجمالي إلى أن موضة هذا الموسم الصيفي ٢٠٢١ تعتمد علي أكثر من لون مميز و جميهعم خارجين علي المألوف من خلال تنسيق أكثر من لون معاً، وأولهم كلاً من الأصفر مع الأزرق علي الرغم من أنه شكلهم قد يبدو غريب ولكن عند الارتداء في الأزياء يُصبح شكلهم مُتناسق للغاية، فهما يعدان من الألوان الغير تقليدية كما أنهم يعطوا اللوك المميز والجديد ننصحك بإرتدائهم خلال أولي أيام عيد الأضحى المبارك.

وتابعت المجلة المعنية بشؤون الموضة والجمال أن من الألوان المميزة ايضاً و يُمكن تنسيق ألوانهم هما الموڤ الفاتح مع درجة الاخضر الفاتح أو الذي يُطلق عليه لون ال Lila color، فهما من الألوان الرقيقة للغاية و يُمكن ارتدائهم خلال ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اكتشاف أعراض جديدة "مبكرة" لفيروس كورونا تختلف حسب العمر والجنس