أخبار عاجلة
كريستال بالاس يضم مدافع منتخب الدنمارك -

إزاي تاخدي تان في العيد من غير حروق؟

إزاي تاخدي تان في العيد من غير حروق؟
إزاي تاخدي تان في العيد من غير حروق؟
ترغب العديد من الفتيات في الحصول على البشرة البرونزية التي تُعرف باسم "التان" خلال فصل الصيف والذهاب إلى المصايف وحمامات السباحة، وباعتبار أن موسم عيد الأضحى المُبارك قد اقترب فبكل تأكيد يذهب العديد من الأشخاص إلى المصايف حيث المكوث والراحة على الشواطئ وحمامات السباحة و استغلال الإجازة الصيفية، فإذا كنتِ ترغبين في الحصول علي " التان" بدون التعرض الى حروق الشمس الضارة والتهاب الجلد بالطريقة غير المرغوب فيها عليكِ بمُتابعة السطور التالية:

بكل تأكيد هناك فرق كبير بين الحصول على التان أو التعرض إلى أشعة الشمس الضارة لدرجة من الممكن أن تصل إلى حد الحرق في الجلد و التي تحتاج بالضرورة إلي العلاج لفترات طويلة، إذن ما هي الطريقة الآمنة؟ لكِ تحصلين علي عشان التان المظبوطة بدون ضرر بشرتك،  اتبعي  الخطوات التالية:

ـ أولاً اختاري تان أويل " زيت الخاص بالجسم قبل التعرض إلي أشعة الشمس" بمعامل حماية ضد أشعة الشمس عالي ثم قومي بتوزيعه بشكل متساوي على المناطق التي ترغبين بها بالحصول علي التان وذلك من أجل أن يُصبح اللون موحد.

ـ ثانياً اذا كنتِ تُفضلين الحصول علي اللون البرونزي الزائد كرري استخدام التان أويل كل ٣ أو ٤ ساعات.

ـ ثالثاًِ اذا كنتِ تُفضلين الحصول علي اللون الخفيف ضعي التان أويل مرة واحدة ثم ضعي كل ساعتين كريم واقي من الشمس لضمان حماية الجلد من الحروق.

ـ رابعاً تجنبي تماما ًاستخدام التان أويل على الوجه لأن البشرة في هذه المنطقة تكون حساسة للغاية ومن الممكن أن يحدث التهابات أو تصبغات للبشرة أو التان يستمر معكِ لوقت أطول من اللازم قد يصل إلى موسم الشتاء المُقبل. 

ـ  خامساً أحرصي على تناول كمية كبيرة للغاية من المياه وذلك لتعويض الجسم ما يتم فقدانه أثناء الجلوس في أشعة الشمس لفترات طويلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خبيرة طاقة تحذر من الورد المجفف وأشجار الزينة
التالى بعد إصابة ياسمين عبد العزيز.. أعراض تكيس المبايض وطرق العلاج