أخبار عاجلة
الالومنيوم يجدد لثلاثي الفريق الاول -

الأصفر والأزرق والموف أحدث تقاليع موضة لبس العيد.. صور

الأصفر والأزرق والموف أحدث تقاليع موضة لبس العيد.. صور
الأصفر والأزرق والموف أحدث تقاليع موضة لبس العيد.. صور
مع قدوم موسم عيد الأضحي المبارك حيث الاستعداد للبحث عن كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء النسائية بداية من التصميمات و حتي الألوان  نطرح عليكم في هذا الموضوع أحدث صيحات الموضة الخاصة بموسمي العيد والصيف معاً و ذلك بحسب ما نُشر عن مجلة إن ستايل العالمية المُتخصصة في عالم الموضة والجمال.

تُشير مجلة إن ستايل العالمية المُتخصصة في عالم الموضة والجمالي إلي أن موضة هذا الموسم الصيفي ٢٠٢١ تعتمد علي أكثر من لون مميز و جميهعم خارجين علي المألوف من خلال تنسيق أكثر من لون معاً، وأولهم كلاً من الأصفر مع الأزرق علي الرغم من أنه شكلهم قد يبدو غريب ولكن عند الارتداء في الأزياء يُصبح شكلهم مُتناسق للغاية، فهما يعدان من الألوان الغير تقليدية كما أنهم يعطوا اللوك المميز والجديد ننصحك بإرتدائهم خلال أولي أيام عيد الأضحي المبارك.
Image1_720211815152258242141.jpg
وتابعت المجلة المعنية بشؤون الموضة والجمال إلي أن من الألوان المميزة ايضاً و يُمكن تنسيق الألوانهم هما الموڤ الفاتح مع درجة الاخضر الفاتح او الذي يُطلق عليه  لون ال Lila color، فهما من الألوان الرقيقة للغاية و يُمكن إرتدائهم خلال ثاني أيام عيد الأضحي المبارك.
Image1_720211815135785501983.jpg
أما عن ألوان الموضة الجريئة للغاية خلال هذا الموسم الصيفي فيُمكن من خلالها تنسيق كلاً من الفوشيا والاورنچ " البرتقالي" والموڤ معاً، وننصحك بإرتدائهم في ثالث أيام عيد الأضحي المبارك.
Image1_720211815116231222464.jpg
وعلي الرغم من إن مُعظمنا قد يري أن هذا التناسق في الألوان غير مُتناسب معاً تؤكد مجلة إن ستايل العالمية أنهم عند الإرتداء  في الحقيقة و عند ستُذهلين من الأناقة و التجديد لللوك الخاص بكِ، جمعنا لكم مجموعة متنوعة من الصور الخاصة بكافة ما تم ذكره في رأيك أي من هذا الألوان و التنسيقات تُناسب طبيعية بشرتك و تجرأين علي إرتدائه خلال أيام عيد الأضحي المُبارك؟ 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اكتشاف أعراض جديدة "مبكرة" لفيروس كورونا تختلف حسب العمر والجنس