أخبار عاجلة

ألوان المكياج الفسفورية موضة صيف

ألوان المكياج الفسفورية موضة صيف
ألوان المكياج الفسفورية موضة صيف 2021
تهتم الفتيات عند وضع المكياج، باختيار الألوان المناسبة من حيث الخروج نهارا ومساء، بالإضافة إلى الاهتمام أيضا بوضع الألوان على حسب صيحات الموضة مما يجعل طلتهن مميزة وأكثر جاذبية.

وقالت خبيرة التجميل يسرا مدبولي، في الصيف تفضل الكثير من الفتيات والسيدات الألوان الجريئة المبهجة خاصة في وقت المصايف والذهاب للشواطئ والمتنزهات، وفي هذا الصيف انتشرت موضة الألوان الفسفورية.

وأضافت "يسرا"،  يعتبر أحمر الشفاه هو أحد ابرز أدوات التجميل التى يمكنها أن تظهر الفتيات بمظهراً جذابا يلفت لهن جميع الأنظار أو العكس، مؤكدة أن ألوان هذا الصيف مختلفة وجريئة وجذابة تناسب العديد من الأذواق.

وأوضحت خبيرة التجميل، أن كل الألوان الفسفورية بدرجاتها موضة هذا الصيف، سواء الأحمر البرتقالي وحتى الأصفر الليموني والبطيخي وكافة هذه الدرجات هي موضة هذا الصيف.

وأكدت يسرا مدبولي، على أنه لم يقدم عالم المكياج هذه الألوان من الروج ودرجاته، إلا مع دخول عام وانتشار تقاليعه وموضته المختلفة، فهذه الألوان العصرية من الروج استطاعت أن تتصدر الموضة، حيث اتبع موضتها الكثير من الفتيات حول العالم معبرات عن مدى إعجابهن بهذه الألوان الزاهية التى يمكنها وأن تلفت لهن الأنظار، بينما انتقدت آخريات هذه الألوان حيث إعتبرونها أنها ألواناً فانتازيا لا يمكن للفتيات وضعها فى الواقع، حتى لا يضعن أنفسهن فى منطقة سخرية من قبل كل من يراهم.

Image1_6202130233229888695193.jpg

ولاشك أن المكياج يختلف في طريقة وضعه وألوانه على فترات اليوم المختلفة، خاصة خلال فترة النهار التي تحتاج إلى ألوان وطريقة خاصة.. وهناك طرق وضع المكياج المناسب للفترة الصباحية، حيث تمنح الفتيات إطلالة جذابة:

- الخطوة الأولى: وضع الآيشادو الـbase على الجفن بأكمله.

- الخطوة الثانية: ضعي الآيشادو الغامق على شكل V على الزاوية الخارجية للعين وعلى خط الرموش العلوي.

- الخطوة النهائية: وضع اللون الفاتح في منتصف الجفن وعلى عظمة الحجاب والزاوية الداخلية للعين ثم، اللآيلاينر والماسكرا.

- يراعى استخدام الألوان "المطفية" التي تتلاءم مع أوقات النهار.

ويجب على الفتيات الإهتمام ببشرتهن للحفاظ على نضارتها ورونقها وتأخير ظهور التجاعيد التي تؤثر على مظهر البشرة وشبابها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اكتشاف أعراض جديدة "مبكرة" لفيروس كورونا تختلف حسب العمر والجنس