أخبار عاجلة
هشام ماجد ينضم لقائمة أبطال فيلم "حامل اللقب" -
قطر تحدد سعر خام شاهين بعلاوة 2.5 دولار -

مساعد وزير الخارجية الأسبق: تنسيق قوى بين مصر وفرنسا بجميع الملفات

مساعد وزير الخارجية الأسبق: تنسيق قوى بين مصر وفرنسا بجميع الملفات
مساعد وزير الخارجية الأسبق: تنسيق قوى بين مصر وفرنسا بجميع الملفات

قالت السفيرة سعاد شلبى مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن "هناك تنسيقا قويا بين مصر وفرنسا بكافة الملفات، والزيارة المصرية إلى باريس لها بعد أفريقي ودولى وبها ملفات كثيرة سيجرى طرحها.. ودعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لأنه كان رئيس الاتحاد الأفريقي ولديه اتصالات أفريقية وتأثير مع الدول الكبرى من أجل نجاح المؤتمر لمحاولة جذب استثمارات جديدة للدول الأفريقية".

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام السهلى عبر برنامجها المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز: "يخصص المؤتمر للسودان وهى فى المرحلة الانتقالية لتخفيف الديون حيث إنها تعانى كثيرا من العقوبات الاقتصادية التى كانت عليها، وهناك وعلاقات ثنائية مهمة وشركاء تجاريين، وفرنسا من أقوى الشركات التجاريين فى مصر".

وتابعت: " فرنسا لديها أكثر من 160 شركة فى مصر وتنفق ملايين الدولارات، ومساعدة السودان فى المرحلة الانتقالية بسبب أن لديها ديون تقدر بحوالى 60 مليار دولار، وهى كثيرة على دولة تنهض باقتصادها، والسودان من الدول الواعدة من الناحية الاقتصادية، وعلى الاتحاد الأوروبى تدعيمها ومحاولة جذب الاستثمارات للسودان وتصدير المنتجات وتسويقها لبيعها للخارج".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طريقة عمل كيك الأناناس المقلوبة
التالى في اليوم العالمي للامتناع عنه.. تأثير التدخين على العظام