أخبار عاجلة

"اوعى تقول الوقت فات".. دايما عندك فرصة جديدة للنجاح والسعادة (فيديو)

"اوعى تقول الوقت فات".. دايما عندك فرصة جديدة للنجاح والسعادة (فيديو)
"اوعى تقول الوقت فات".. دايما عندك فرصة جديدة للنجاح والسعادة (فيديو)

خلقنا في الحياة لنعيشها بكل تفاصيلها، ولندخل من تحد لآخر، ومن اختبار لآخر، وعلينا أن نتعلم من أخطائنا، وأن نستغل الفشل في تحقيق النجاح، إلا أن كل هذه العبارات يعتقد الكثيرون أنها مجرد شعارات ينادي بها البعض.

على أرض الواقع، الأمر مختلف، يعتقد الكثيرين أنه عندما نفشل أكثر من مرة فذلك يعني اننا لا نصلح للاستمرار فيما بدأناه، ويعتقد أخرون أن التقدم في العمر يعني انتهاء الفرص.

ولكن تؤكد ريهام الصواف الصحفية ببوابة فيتو، وخبيرة العلاقات الإنسانية والزوجية، أنه دائما هناك فرصة جديدة، وذلك من خلال حلقة جديدة من برنامج "أسرار السعادة" على تليفزيون بوابة فيتو.

تضيف ريهام الصواف، أنه طالما لازلنا نعيش الحياة، نتنفس، وندرك، ونفكر، فلدينا دائما فرصة للنجاح، وفرصة للبدء من جديد، فلم يكن العمر أبدا سببا في التوقف عن العمل، فهناك الكثيرين ممن حققوا النجاح والتفوق بعد أن تخطوا الستين من أعمارهم.

أضافت: علينا أن نحاول ونثق في قدراتنا دائما، حتى يمكننا أن نحقق النجاح، ولا نستسلم لمشاعر الفشل والاستسلام، فكل تلك الأفكار لا تتجاوز كونها أفكار سلبية يمكن تجاوزها والتخلص منها سريعا، لتحقيق المزيد من النجاح.

Image1_520212141545734741628.jpg

تابعت: أهم ما في الامر أن تعلم من أخطائنا حتى لا نكررها، وعلينا أن نثق في قدراتنا، وأن نتحلى دائما بالأمل في العطاء، وفي الدقرة على البدء من جديد، فالعجز ليس بالتقدم في العمر، ولكن العجز هو عجز الروح والعقل والقلب، فلات تسمح لأي شيء أن يتسبب في عجز روحك أو عقلك.

أردفت: لقد خلقنا الله في هذه الدنيا لنعمل ونتعلم، وننجح ونتقدم، فلنصنع الامل بأيدينا، ونسير في دربه حتى نحقق النجاح، وطالما لازلنا نعيش الحياة، فلنتعلم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مايا مرسي تطمئن على صحة جميلة بوحيرد لإصابتها بفيروس كورونا
التالى إذا شعرت بأي منها اعزل نفسك.. أعراض كورونا الموجة الثالثة في مصر