أخبار عاجلة
اقتصادي / الأسهم اليابانية تغلق على ارتفاع -
عام / حريق محدود بحقل برقان الكويتي -
سياسي / اهتمامات الصحف السودانية -
سياسي / اهتمامات الصحف المصرية -

نشطاء تويتر يدشنون هاشتاج "يوسف الشريف" قبل انطلاق "كوفيد 25"

نشطاء تويتر يدشنون هاشتاج "يوسف الشريف" قبل انطلاق "كوفيد 25"
نشطاء تويتر يدشنون هاشتاج "يوسف الشريف" قبل انطلاق "كوفيد 25"
دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج بيحمل اسم الفنان الكبير "يوسف الشريف" وذلك قبل أيام من عرض مسلسل "كوفيد 25" خلال الموسم الرمضاني الحالي.

كوفيد 25
وجاء هاشتاج "يوسف الشريف" من ضمن الهاشتاجات الأكثر تداولا وتفاعلا من قبل نشطاء موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" وذلك لانتظار وتشوق الكثير لمشاهدة حلقات مسلسل "كوفيد 25" الذي سيقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف.

مسلسل كوفيد 25
احتفلت الكاتبة إنجي علاء عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، بقرب عرض مسلسل كوفيد 25 للفنان يوسف الشريف وذلك خلال النصف الثاني من شهر رمضان الجاري، على قناة on.

إنجي علاء
ونشرت إنجي علاء صورا لـ"اسكريبت" الحلقة الأولى والأخيرة من المسلسل، معلقة عليها قائلة: "ما بين الكلمة الأولى والأخيرة رحلة شاقة سأفتقد كل لحظة فيها.. كل شخصية عشتها بتفاصيلها ارتبطت بيها وصعب عليا فراقها.. يارب تعبي وشغلي ال٩ شهور اللي فاتوا في التأليف والكتابة والتصوير وتعب كل صناع العمل يكون عند حسن الظن وتستمتعوا بالمسلسل ميعادنا ١٦ رمضان".

برومو مسلسل كوفيد 25
وكان المنتج تامر مرسي طرح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، برومو مسلسل كوفيد 25 للنجم يوسف الشريف والمقرر عرضه خلال شهر رمضان على قناة ON.

وعلق تامر مرسي على البرومو قائلا: " برومو مسلسل #كوفيد٢٥ #رمضان_".

كواليس مسلسل كوفيد 25

وفي سياق آخر، كانت الكاتبة إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، كشفت كواليس مسلسل "كوفيد 25" الذي يخوض سباق دراما رمضان القادم.

وأكدت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة" أن مسلسل "كوفيد 25" ليس الجزء الثاني لمسلسل النهاية، ولا يوجد علاقة بينهما على الإطلاق".

وأضافت: "مسلسل كوفيد 25 قصة خيالية، وفيها دراما ومشاعر إنسانية وأكشن ورعب وإثارة وكل حاجة، ونتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور".

وأكدت: "مسلسل كوفيد 25 عبارة عن 15 حلقة، وكتابة الحلقات صعبة للغاية، والمسلسل قلب معايا كأنه فيلم لأن شخصياته مرهقة نفسيًا، ومعظمها فيها حالات نفسية والعمل له علاقة بفيروس تطور كورونا".

فريق مسلسل كوفيد 25

مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف، أيتن عامر، إدوارد، ميدو عادل، ميرنا نور الدين، راندا البحيري، إيناس كامل، ديانا هشام، أحمد صلاح حسني، عبدالله حسن، أمير صلاح الدين وأحمد جمال، من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى طريقة عمل الكنافة بالكريمة