أخبار عاجلة
أمراء ومسؤولون يعزون آل السعدي في فقيدتهم -

أول تعليق من محمود متولي بعد جاهزيته للعودة إلى المباريات

أول تعليق من محمود متولي بعد جاهزيته للعودة إلى المباريات
أول تعليق من محمود متولي بعد جاهزيته للعودة إلى المباريات
أكد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، جاهزية محمود متولي مدافع الأهلي للعودة للمباريات، بعد غياب دام حوالي 8 أشهر عن الملاعب.

وتعليقا على ذلك، كتب محمود متولي تغريدة على تويتر قال فيها "٧ رمضان .. نحن في شهر تجتمع فيه أنواع الصبر الثلاثة :- صبرٌ على طاعة الله في امتثال أمره، وصبرٌ عن معصية الله من مفارقة المعصية ، وصبرٌ علي أقدار الله من جوع وعطش، والصبر شاقٌ علي النفوس ولكن ثوابه عظيم.. 'إنما يوفّي الصابرون أجرهم بغير حساب''.

وكتب في تغريدته السابقة عبر تويتر: "٦ رمضان.. حين تكتفي بحسبي الله ونعم الوكيل في موضوع انت فيه غير قادر علي أخذ حقك ، فانتظر نصراً من الله يجعلك تخر ساجداً حامداً شاكراً ، يرد الله عليك من فوق سبع سماوات ''وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين''.

عودة محمود متولي
وكان حارس مرمى الأهلي والمنتخب السابق أحمد شوبير أعلن عن عودة محمود متولى للملاعب قائلا "واضح أن في ناس زعلت من أخبار الإصابات يبقي نقول خبرين حلوين محمود متولي جاهز للمباريات ومحمد محمود وكريم نيدفيد يستعدان للعودة للتدريب الجماعي خلال ايام قليله جدا... أيه رأيكم".

Image1_4202119103835645743295.jpg
Image2_4202119103835645743295.jpg
وكان علاء شاكر، طبيب المنتخب السابق والطبيب المعالج لمحمود متولي مدافع الأهلي، أعلن منذ حوالي شهر عن موعد عودة محمود كتولي للمشاركة في مباريات فريقه.

غياب 8 أشهر
يذكر أن محمود متولي محمود متولي أتم 8 أشهر منذ إجراء العملية الجراحية، حيث  خضع لبرنامج تأهيلي مدته 6 أيام في الأسبوع لمدة 5 ساعات يوميًا بمعدل 30 ساعة في الأسبوع.

ويشارك محمود متولي في التدريبات الجماعية والفقرات التدريبية، لكنه كان بعيدًا عن الالتحامات خلال التقسيمة الجماعية.

يستطيع المشاركة
وذكر الطبيب المعالج لمحمود متولي أن اللاعب يستطيع المشاركة في مباريات الأهلي، وذلك بعد أن بدأ المشاركة في التدريبات بشكل تدريجي والقوة البدنية له أصبحت عالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عبد العزيز الشهاوى: وجود الخواتم بأيدى مشايخ الصوفية عادة مأخوذة عن الرسول
التالى مسلسل صدفة الحلقة 23.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة