أخبار عاجلة
طارق مجدي حكما لمباراة الزمالك وإنبي -
أحمد حلمي يوجه رسالة دعم للشعب الفلسطيني -

فريدة الشوباشى: الرئيس السيسى استلم مصر خرابة.. أبرز قضايا على طاولة التوك شو

فريدة الشوباشى: الرئيس السيسى استلم مصر خرابة.. أبرز قضايا على طاولة التوك شو
فريدة الشوباشى: الرئيس السيسى استلم مصر خرابة.. أبرز قضايا على طاولة التوك شو

تتناول برامج التوك شو يوميا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة، التى تخص الشأن الداخلى والقضايا العالمية، ونرصد أبرز ما جاء بها فى ما يلى:

 

أحمد عز يكشف كواليس تصوير "هجمة مرتدة".. قصة حقيقية من ملف المخابرات المصرية

قال الفنان أحمد عز، إن مسلسل هجمة مرتدة جرى تصويره فى عدد من الدول العربية، مثل الأردن والعراق، وعدد من الدول الأوروبية مثل صربيا، مضيفًا أنه عندما كان فى الأردن لم يشعر بوجوده خارج مصر، مؤكدا أن قصة وموضوع مسلسل هجمة مرتدة، هو تقديم ما حدث فى الفترة منذ عام 2007 مرورا بمرحلة الربيع العربي وانتهى مؤخرًا، فهو ملف حديث وهذا من حسن الحظ وهى قصة مأخوذة من قصة حقيقية لرجال المخابرات العامة.

وتابع عز، خلال لقائه في برنامج بيت للكل المذاع على القناة الأولى المصرية، والذى تقدمة الإعلامية شافكى المنيرى، قائلا إن شخصية "سيف" هى شخصية تعبر عن عموم الشعب المصري، والمرحلة الأولى من حياة سيف كان يعتقد أنه الشخص الذى لا يقهر ولديه ثقة زائدة في النفس، بعدها يعي هذا الأمر، مضيفا أنه بدأ مع الفنانة هند صبرى منذ البداية قبل عشرين عاما، مؤكدا أنها تحب كل الأشياء التي تحيط بها وأن المخرجة إيناس الدغيدي لها الفضل الكبير في ظهوره.

وعرض البرنامج تقريرا للفنانة هند صبري تحكى عن أنها سعيدة بالعمل مع الفنان أحمد عز وسعيدة بمثابرته في العمل وحفاظه على شكله ولتناوله الطعام الصحي، وكذلك ممارسته الرياضة باستمرار.

واصل عز قائلا أنه لا يوجد بيت يخلو من الخلافات الزوجية، ولكنه لم يجد والده في يوم من الأيام يصيح في وجه والدته، مضيفا أنهم كانوا ثلاثة أخوة، وأن الشفرة في التعامل بين الرجل والمرأة هى التعامل بما يرضى الله.

وأضاف عز، أن النجاح حاليا هو الاستمرارية والحفاظ على النجاح ثلاثين وأربعين عاما هو النجاح الحقيقي، مضيفا أنه في فيلم الممر مارس عددا من التمارين في الصاعقة، مؤكدا أن نضوجه الفني جاء من عدة عوامل، وهى متابعته للعديد من الفنانين العظماء، مؤكدا أن الروح هي التي تصل للمشاهد وليس الشكل لأن الشكل يتغير والروح هي الباقية، مؤكدا ـن الفنانة يسرا صاحبة فضل كبير عليه، معبرا عن سعادته بفكرة برنامج "بيت للكل".

 

فريدة الشوباشى: الرئيس استلم مصر خرابة.. والعالم يشهد اليوم على حضارتنا

قالت الكاتبة الكبيرة فريدة الشوباشى وعضو مجلس النواب: "الرئيس عبد الفتاح السيسى استلم مصر خرابة، وبيت حالته حالة ومقدرش أقوله تانى يوم فين القصر.. وهو بقى بيبنى القصر حاليا.. والحالة اللى كانت عليها مصر صعبة جدا.. وشوفنا بحيرة عين الصيرة كانت كلها قمامة، وحاليا بنحس إن إحنا فخورين بحضارتنا وتاريخنا، بالإضافة إلى تطوير الطرق، وهناك اهتمام للرئيس بالطرق وتوسيع المحاور وبناء محاور جديدة وينقل مصر نحو المستقبل.

وأضافت، خلال مداخلة عبر سكايب عبر برنامجها مانشيت المذاع على قناة إكسترا نيوز: "السيسى بيرجع مصر لرونقها وعاصمة العالم.. وسهل الطرق لمتحف الحضارة، وبنخلى العالم يعترف مصر صاحبة حضارة، واليوم لما يجوا الناس مبهورين باللى بيشوفه عندنا.. وبفكر الشباب صحيح عندنا صروح فرعونية وإسلامية، ولكن محدش يقدر ينسى إن إحنا عملنا السد العالى.. واستعادة التقيم واحترام تراثنا وحضارتنا القديمة وفيه ناس كانت عاوزة تفجرها، وكل هذا يفتح ويسترجع الآفاق اللى كانت مفتوحة".

وتابعت: "عمرى ما هنسى الفنان فاروق حسنى كان بيتنفض على بناء متحف الحضارة، ومصر لديها ثلثى آثار العالم، وغير الأهرامات اللى مدوخة العالم كله.. وبدل ما كانت الحاجات دى مركونة اليوم بنسترجع بيها تانى ونفخر بهذه الحضارة، وعمل حديقة فى حدود 25 كيلو مترا من ناحية الفسطاط".

وأوضحت: "هناك حديقة مثل الأزهر هتخلى الناس تتنفس أكتر، ومتحف الفسطاط بيدخل الآلاف من الأشخاص يوميا، والنهاردة عندنا القمح قدرنا نزرعه ويكفينا، وصناعة الأدوية والاستزراع السمكى، وذلك بسبب أن لدينا قيادة عاوزة الخير، وحتى الجماعة اللى بيشتمونا تركيا مشتهم وإحنا أهو بنقول للعالم كل حاجة على الواقع فى التطويرات".

وعن سبب عدم تشكيل حكومة لبنان حتى الآن قالت: "هناك تجزر للطائفية فى لبنان، الخرب الحقيقى أنهم مش قادرين يتفقوا بسبب اختلافهم على الديانة، والرئيس اللبنانى اللى ماشى ورا صهره، ولابد أن يكون هناك وزراء أكفاء كل منهم يدير ملفه بكفاءة والناس حاليا بيتخانقوا على زجاجة زيت فى لبنان اللى كان فيه الخير ما له حدود".

 

مي حلمي : أجهضت توأم في فترة زواجي بـ محمد رشاد واتحرمت أكون أم

أكدت الإعلامية مي حلمي، فشل حفل زفافها الأول على المطرب محمد رشاد وتركه الفرح ومغادرته حفل الزفاف، قائلة، إن "الفرح الأول لها مع المطرب محمد رشاد فشل؛ ومحمد ساب الفرح ومشي وكان محضر من بالليل أنه يمشي.. وقلعت الفستان وجريت وراه".

وأضافت مي حلمي ، خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها أخطأت في عودة الزواج منه مرة أخرى، وكان لديها تسامح كبير في هذا الموقف، مشددة على أن هذا التسامح خطأ في شخصيتها، متابعة: "الناس كانت بتعايرني أنه سابني في الفرح.. أنا كنت مكسورة وده عشرة سنين كنت بحبه جدًا".

وتابعت مي حلمي : "أجهضت حملى في توأم خلال فترة زواجي من محمد رشاد، والإجهاض كان طبيعيا، واتحرمت من أن أحمل صفة الأمومة، واتحرمت أكون أم.. وبعاتب نفسي أني مش صلبة".

أكدت مي حلمي ، أنها حاولت الانتحار بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد، والسبب فى ذلك هى الخيانة الزوجية، قائلة: "الخيانة وجعتني وعديت فرح وندمت إني عملت كده".

وأضافت مي حلمي ، أنها كانت تعمل من أجل نجاح قصة زواجهما، وأنها كانت تعمل من أجل حياتهما وقصة الحب والعشرة، مؤكدة أن الحب لا يشفع للخيانة والإهانة.

واستكملت مي حلمي : "أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتي وحياتي مش هو"، مؤكدة أنها لأول مرة تتكلم عن ظروف طلاقها من محمد رشاد، والزوج أحسن له ينزل يبيع مناديل في الشارع ولا يوافق على أن مراته تصرف على البيت.

وأكدت مي حلمي ، أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، خاصة أنها ما زالت فى سن صغيرة ولم تتخط الثلاثين من عمرها، لذلك لا تحتاج إلى إجراء عمليات تجميل، قائلة: "أنا في سن الـ30 من عمري ولا أحتاج لعمليات التجميل في هذه الفترة من حياتي ولم أخضع لعمليات تجميل من قبل".

وكشفت عن أنها لم تجري عمليات تجميل ولكن قامت بعمل نفخ للشفايف مرة، متابعة: "أنا نفخت شفايفي.. ومعملتش بوتكس.. وهعمل عمليات تجميل".

وعادت مي حلمي ، للحديث عن إحدى المشكلات التي تسبب لها فيها طليقها المطرب محمد رشاد، قائلة: "محمد رشاد تشاجر مع أحد مدرائي في إحدى القنوات، كما أن هذا الخناق كان سببا في رحيلي من القناة"، مشددة على أن تصرف طليقها في هذا الموقف خاطئ.

وكشفت مي حلمي، عن رغبتها في أن تكون أما في وقت من الأوقات، لذلك قررت أن تخضع لعملية تجميد بويضات، قائلة: "فكرت أجمد بويضاتي بعد الطلاق عشان خايفة أني أكبر وأبقى لوحدي وميكونش عندي طفل، وعملية الإجهاض اللى حصلت لى كانت طبيعية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى طريقة عمل الكنافة بالكريمة