أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

أحمد عز لـ شافكى المنيرى: العمل الفنى جماعى.. و"الجمهور بيعرف يفرز كويس أوى"

أحمد عز لـ شافكى المنيرى: العمل الفنى جماعى.. و"الجمهور بيعرف يفرز كويس أوى"
أحمد عز لـ شافكى المنيرى: العمل الفنى جماعى.. و"الجمهور بيعرف يفرز كويس أوى"
قال الفنان أحمد عز، إن الرياضة مفيدة للغاية في شهر رمضان المبارك، وأنه يمارس الرياضة قبل الإفطار بساعة واحدة، مؤكدًا أنه يستيقظ في الشهر المبارك في الساعة العاشرة أو الحادية عشر صباحا، والتصوير خلال رمضان يكون قبل الفطار أو بعده، مضيفا أن العمل الفني جماعى، ولا يكون حكرًا على أحد.

 

وأشار "عز"، خلال لقائه في برنامج "بيت للكل"، المذاع على القناة الأولى المصرية، والذى تقدمه الإعلامية شافكى المنيرى، إلى أنه قام بمشاركة عدد من الفنانين العرب، أمثال الفنان إياد نصار والفنان منذر رياحنة، مؤكدًا أنه يشاهد أعمال زملائه الفنانين، وإذا وجد شيئا إيجابيا يتواصل معهم، وعلى العكس إذا وجد شيئًا سلبيا يتواصل معهم أيضا، مضيفا أن الجمهور حاليا يستطيع فرز الأعمال الفنية بشكل جيد ولا يستطيع أحد أن يخدع المشاهد، معلقا "الفيل الأزرق" فيلم كويس جدا.

وتابع "عز"، أنه يتمنى أن يؤدى عملا وطنيا يكون استمرارا لأعمال وطنية باقية حتى الآن في ذاكرة المشاهد أمثال مسلسلى جمعة الشوان ورأفت الهجان، وما قدمه في فيلم الممر شرف كبير له، مضيفا أن جملة "المموه بيخافوا منه" هي جملة ترجع للمخرج الكبير شريف عرفة، مضيفا أن الانتصار حاليا ليس انتصارا عسكريا فقط، ولكن يكون انتصارا ثقافيا كلما يتم تقديم أعمالا تحكى البطولات الوطنية والعربية قديمة أو حديثة يخلق نوعا من القومية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 6 نصائح للتغلب على مخاطر التقلبات الجوية على الأطفالالأحد 31/مارس/2024 - 08:42 م تشهد مصر حاليا حالة من التقلبات الجوية نتيجة فترة تغيير الفصول حيث تنخفض وترتفع درجات الحرارة يوميا مايضعف المناعة للكبار والصغار.