أخبار عاجلة
صلاح يعكر فرحة كين -
العين على «زايد أحد» -
العودة إلى المسار -
«إدواردو» يواجه فريقه السابق -
الغيابات تضرب «الزعيم» -
الشقردية: المعيوف لم يكن مقنعاً فنياً -
تاريخياً.. «الهلال» متفوق -
ميسي ورفاقه يخطفون «كأس الملك» في 12 دقيقة -

اعرفي موضة ربيع واتبعيها

اعرفي موضة ربيع واتبعيها
اعرفي موضة ربيع 2021 واتبعيها
مع حلول فصل الربيع، أعلنت بيوت الأزياء العالمية عن موضة ملابس الربيع، وبالفعل انتشرت الموضة بمحال الملابس، الأمر الذى يدفع الفتيات إلى شراء الملابس الجديدة بشرط أن تكون مناسبة لهن.

وقالت الفاشون بلوجر إيمى عجرمة:" تختلف الموضة من فصل لفصل، ولكن يبقى لكل فصل من الفصول ما يميزه، ولعل أهم ما يميز فصل الربيع هو ألوانه المبهجة المميزة دون عن كل الفصول".

وأضافت "إيمى": "يعد السالوبيت الجينز هو موضة ربيع ،  كما يتوفر بالكثير من الأشكال والأنماط، فهناك السالوبيت الفستان والسالوبيت الجيب والسالوبيت البنطلون الضيق والواسع".

أفكار مختلفة لارتداء السالوبيت الجينز

وتابعت الفاشون بلوجر: "خلال فصل الربيع هناك العديد من الطرق لارتداء السالوبيت الجينز، سواء مع "تى شيرت" بأكمام أو بنصف كم أو مع بلوزة "أوف شولدر" أو بأكمام قصيرة، ويمكن ارتداؤه أيضًا مع قميص أبيض بسيط، ويمكن ارتداء السالوبيت الجينز مع عشرات الألوان وأكثرها تميزا الأبيض والرمادي".
 
السالوبيت كاجوال

وأوضحت، أنه رغم أن إطلالات السالوبيت الجينز لا تتلاءم مع العمل الذى يتطلب إطلالة رسمية لكنه يناسب الحياة اليومية ويناسب الشاطئ كما يمكن تنسيقه ليناسب العمل الذى يسمح بارتداء ملابس كاجوال عندما نرتديه مع القميص الأبيض البسيط.

السالوبيت الجيب بنطلون

وقالت إيمى عجرمة، إن أشكال السالوبيت الجينز بنظام الجيب بنطلون تعتبر من أبرز الأشكال الملائمة للفتيات فى سن العشرينات، وينصح بارتداء الحذاء العالى معه فى إطلالة أنثوية خاصة، يلائم هذا الشكل بعض الخروجات الخاصة، ولا يناسب الخروجات التى تحتوى على حركة كثيرة، فارتدى معه التى شيرت السادة، أو الشيميز الشيفون فى بعض الأحيان.

خطوط الموضة

- وخطوط الموضة أشكال وألوان عديدة، واتباعها أمر مطلوب بين الفتيات، ولكن يجب على الفتيات عند اتباع الموضة، أن تكون مناسبة لشكل الجسم ولون البشرة، حتى يكون المظهر الخارجي أنيق ومتناسق ما يجعل الفتيات في شكل مميز وإطلالة مبهرة.

- والأهم من ذلك مراعاة اختيار الملابس على حسب نوع الخروجة، فإذا كان الخروج نهارا، أو الذهاب إلى الجامعة، يجب أن تكون الملابس عملية وفضفاضة ومصنعة من الأقطان فاتحة اللون، ما يساعد على التحرك بحرية وعدم الشعور بحرارة الطقس في النهار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فوائد لا تتوقعها.. ماذا يحدث لطفلك عند تناول البروكلي يومياً؟
التالى التغذية الصحيحة .. كيف تحمي طفلك من كورونا؟