أخبار عاجلة
الأردن يسجل 2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

الأرصاد تعلن حالة الطقس فى أول أيام رمضان

الأرصاد تعلن حالة الطقس فى أول أيام رمضان
الأرصاد تعلن حالة الطقس فى أول أيام رمضان

أيام قلائل تفصلنا عن حلول شهر رمضان المعظم وسط تقلبات فى حالة الطقس بين ارتفاع فى درجات الحرارة نهارا تصاحبها رياح مثيرة للأتربة وأجواء شتوية ممثلة فى انخفاض حاد فيها أثناء ساعات الليل، ويتساءل المواطنون عن الأحوال الجوية فى رمضان خاصة أثناء ساعات الصيام.

كشفت منار غانم أخصائى أرصاد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس خلال أول أيام رمضان المتوقع له فلكيا أن يبدأ الثلاثاء المقبل.

 

 

وأوضحت أخصائى أرصاد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن ذروة الارتفاع فى درجات الحرارة اليوم حيث وصلت درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 35 درجة، فضلا عن قلة الروية الأفقية بسبب الشوائب العالقة.

 

وأشارت إلى أنه من المتوقع بداية من غد انخفاض درجات الحرارة من 5 لـ6 درجات مئوية يعقبه انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة من 3 لـ4 درجات، مع وجود نشاط رياح واضطراب فى الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج يصل لـ5 أمتار.

 

وعن الطقس فى أول أيام رمضان أوضحت أن البلاد ستشهد أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبلين، استقرارا فى الأحوال الجوية، حيث اعتدال فى حركة الرياح ودرجات الحرارة ستكون حول المعدل الطبيعى لها وتتراوح بين 24 و25 درجة ويكون الطقس معتدلا نهارا بارد ليلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رامى رضوان بـ"مساء DMC": الاختيار 2 تريند على تويتر وجوجل.. وأحمد مكى متميز
التالى طريقة عمل شربات القطايف