أخبار عاجلة
زكي عبد الفتاح: جنش المسؤول عن هدفي الأهلي -
نجم برشلونةالسابق يشيد بلاعب ريال مدريد -
WHO: نسق زيادة الإصابات بـ«كورونا» مقلق -

رامي جمال يتلقى لقاح كورونا

رامي جمال يتلقى لقاح كورونا
رامي جمال يتلقى لقاح كورونا
أعلن المطرب رامي جمال عن تلقيه لقاح فيروس كورونا، وذلك عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

ونشر رامي جمال تغريدة كتب فيها: «‏بصفتي واحدا من أصحاب الأمراض المزمنة والمناعية أخدت إمبارح الجرعة الأولى من لقاح كورونا والله من غير ما أعمل أي استثناء فعلاً شكرا وزارة الصحة المصرية شكرا للدولة المصرية شكرا كل أطباء وتمريض مصر عموما ومركز القطامية خصوصا ربنا يحفظكم وينفع بيكم».

يذكر أن المطرب رامي جمال كان قد أحيا حفلا غنائيا كبيرا منذ عدة أيام، وشاركه في الحفل المطرب تامر عاشور.

وخلال الحفل قدم رامي جمال عددا كبيرا من أغانيه المميزة، من بينها «خيالي و أوعديني»، كما قدم في الحفل مفاجأة للجمهور من خلال ظهور الفنان أحمد جمال معه على المسرح.

وقدم رامي وأحمد جمال أغنية مشتركة معا وهي «أوعديني»، كما قدم أحمد أغنية خاصة به وهي «أضحكي».

على الجانب الآخر، كان المطرب رامي جمال، كشف عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، عن تفاصيل تتر مسلسل بين السما والأرض والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل .

رامي جمال 

ونشر رامي جمال البوستر الرسمي للمسلسل معلقا عليه قائلا: "اول تتر بصوتي ان شاء الله لمسلسل بين السما والارض من انتاج سينرجي.. وبطولة مجموعة من أهم نجوم مصر والوطن العربي وإخراج المخرج العبقري محمد العدل.. أغنية (ممثلين) كلمات نور الدين محمد الحان اخويا الشاطر أحمد العدل وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.. وعد هتبسطكم إن شاء الله".

بوستر مسلسل بين السما والأرض

وكانت شركة سينرجي طرحت مؤخرا عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، البوستر الرسمي لمسلسل "بين السما والأرض"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.

 وعلقت الصفحة الرسمية للشركة على البوستر قائلة: "البوستر الرسمي لمسلسل #بين_السما_والأرض .. #رمضان_2021".

فريق عمل مسلسل بين السما والأرض

ومسلسل "بين السماء والأرض" بطولة كل من هاني سلامة، درة، سوسن بدر، غادة عادل، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل، عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ.

المخرج محمد العدل

يشار إلى أن آخر أعمال المخرج محمد العدل كان فيلم "صاحب المقام"، والذي عرض عبر أحد المنصات الإلكترونية.

والفيلم من بطولة يسرا، وآسر ياسين، أمينة خليل، محمود عبد المغني، بيومي فؤاد، محمد لطفي، ريهام عبد الغفور، إنجي المقدم، محمد عادل، محمد ثروت، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، محسن محيي الدين، وهو آخر أدوار الراحل إبراهيم نصر؛ ومن كتابة إبراهيم عيسى؛ وإخراج محمد العدل؛ وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل الأعمال الناجح يحيى، الذي يقع في العديد من المتاعب في حياته بسبب قرار اتخذه في إحدى صفقاته، ليجد أن مستقبله ينهار أمامه ويكاد أن يخسر عائلته، فيحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه بمساعدة سيدة تُعرف بصلاحها وَوَرَعِها إذ يُشاع بأنها ذات حظوة ومباركة لدرجةٍ يشبّهها البعض بالأولياء، وفي لحظة دخول زوجته في غيبوبة، يتغير كل شيء في حياته، ويبدأ رحلته إلى أماكن غريبة عنه تماماً، ليلتقي بأشخاص لم يتوقع يوماً أن يتعرف إليهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق متي يمكن البدء في عمل تقويم الأسنان لطفلك؟ أخصائي يُجيب | فيديو
التالى 5 نصائح تساعدك على التخلص من طاقتك السلبية قبل رمضان