أخبار عاجلة
مصر: مقتل 3 «دواعش» شمال سيناء -

اللون الأخضر يعود بقوة لموضة مكياج

اللون الأخضر يعود بقوة لموضة مكياج
اللون الأخضر يعود بقوة لموضة مكياج 2021
تهتم الفتيات كثيرا بموضة المكياج، لإتباع أحدث ألوانه ما يظهرهن بشكل جميل وجذاب، ومع حلول فصل الربيعه، تتابع الفتيات بشغف موضة المكياج.

ويعتبر المكياج من مستحضرات التجميل المهمة التى تستخدمها الفتيات عند الخروج لإخفاء عيوب البشرة، ما يظهر جمالهن، ويظهرهن فى شكل جميل ومختلف.

وتقول خبيرة التجميل أية البط، أن موضة ربيع مميزة للغاية، فالأيشادو باللون الأخضر، والزمردي، ولون العقيق، والكاكي، تلك الدرجات المستوحاة جميعا من الأحجار الكريمة، والتي تلائم العيون السوداء والبنية بشكل خاص.

وأضافت "أية، تحرص الكثير من الفتيات على رسم أعينهن بإستخدام الآيلاينر لإبراز جمالها، ورغم أنه موضة منذ سنوات، ولكن هذا العام يتربع الخط الرفيع من الآيرينر على عرش موضة مكياج ربيع 2021، ويمكن الاستغناء عن الماسكارا، واستخدام الهايلايتر للحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة في نفس الوقت.

وتابعت: تأتي الخطوة الأخيرة وهى الأهم للحصول على مكياج مثالي، واستخدام الهايلايتر على عظام الخدين والأنف والتحديد الشفاه العليا به، وذلك من أجل إضاءة مثالية للبشرة.

وأكدت أية البط،  أن استخدام الكونتور لنحت الوجه سيختفى، ويستخدم بدلا منه البلاشر لإبراز جمال الوجه، حيث عادت موضة استخدام كمية كبيرة منه على البشرة، ويمكن توزيعه على عظمة الحاجب، وأسفل عظمة الخدين، وقد يكون النوع الكريمي أسهل في التوزيع.

ولاشك أن المكياج يختلف في طريقة وضعه وألوانه على فترات اليوم المختلفة، خاصة خلال فترة النهار التي تحتاج إلى ألوان وطريقة خاصة.. وهناك طرق وضع المكياج المناسب للفترة الصباحية، حيث تمنح الفتيات إطلالة جذابة:

- الخطوة الأولى: وضع الآيشادو الـbase على الجفن بأكمله.

- الخطوة الثانية: ضعي الآيشادو الغامق على شكل V على الزاوية الخارجية للعين وعلى خط الرموش العلوي.

- الخطوة النهائية: وضع اللون الفاتح في منتصف الجفن وعلى عظمة الحجاب والزاوية الداخلية للعين ثم، اللآيلاينر والماسكرا.

- يراعى استخدام الألوان "المطفية" التي تتلاءم مع أوقات النهار.

ويجب على الفتيات الاهتمام ببشرتهن للحفاظ على نضارتها ورونقها وتأخير ظهور التجاعيد التي تؤثر على مظهر البشرة وشبابها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بشكل سريع
التالى تعرف على فوائد زيت العرقسوس فى التخلص من دهون البطن