أخبار عاجلة

الشيخ على جمعة فى ضيافة "من مصر" على CBC

يحل الشيخ على جمعة ضيفا على برنامج "من مصر" على CBC، حيث يجيب عن كيفية تدريب نفسك للإقلاع عن إدمان الذنب قبل رمضان، وذلك اليوم السبت فى الساعة 11 مساءً.

 

وفى سياق متصل يبدأ عرض أولى حلقات برنامج "هزر فزر مع لولى" يومى السبت والأحد المقبلين الساعة العاشرة مساء حصريا على قناة CBC، وذلك بعدما تقرر إلغاء عرضه يومى السبت والأحد الماضيين، حدادا على ضحايا حادث قطارى سوهاج، بقرار من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بإيقاف كل البرامج الترفيهية على القنوات التليفزيونية التابعة لها.

 

وبرنامج "هزر فزر" من تقديم الفنانة ليلى أحمد زاهر، والتى تولت مهمة تقديم الجزء الجديد منه، بعد الفنانة هنا الزاهد التي قدمت الموسم الأول وحققت نجاحا كبيرا، وتستضيف الفنانة ليلى أحمد زاهر، يومى السبت والأحد المقبلين في أولى حلقات برنامج "هزر فزر مع لولي"، والدها الفنان أحمد زاهر، والفنان أحمد السعدنى، والفنان أحمد صفوت، والفنانة هيدى كرم، والفنانة إيناس كامل والإعلامية إنجى على، ويضم برنامج "هزر فزر مع لولى" في موسمه الجديد العديد من المنافسات الجديدة والمختلفة بين أشهر النجوم.

 


الشيخ علي جمعة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كمال أبو ريا وهالة فاخر ضيفا عمرو الليثى فى "واحد من الناس" على الحياة.. الليلة
التالى الصيام قبل اتباع الأنظمة الغذائية يساعد على فقدان الوزن وخفض ضغط الدم