أخبار عاجلة
شروط تملك المصريين فى أموال البنوك.. تعرف عليها -
في مواجهة الزعيمين.. «ما فيه حد أحسن من حد» -
هل يوقف «البنفسجي» سلسلة انتصارات «الزعيم» -
نظمي يضبط مواجهة «الزعيمين» -

هبة قطب: ما يثار عن غشاء البكارة أوهامالأحد 20/أكتوبر/2024 - 09:32 م قالت الدكتورة هبة قطب، خبيرة العلاقات الزوجية والطب الشرعي، إن الرجل يكون خائفًا أكثر من الزوجة في ليلة الدخلة وفقًا للدراسات، وهذا يرجع إلى أن الرجل هو الطرف الإيجابي في العلاقة.

هبة قطب: ما يثار عن غشاء البكارة أوهامالأحد 20/أكتوبر/2024 - 09:32 م قالت الدكتورة هبة قطب، خبيرة العلاقات الزوجية والطب الشرعي، إن الرجل يكون خائفًا أكثر من الزوجة في ليلة الدخلة وفقًا للدراسات، وهذا يرجع إلى أن الرجل هو الطرف الإيجابي في العلاقة.
هبة قطب: ما يثار عن غشاء البكارة أوهامالأحد 20/أكتوبر/2024 - 09:32 م
قالت الدكتورة هبة قطب، خبيرة العلاقات الزوجية والطب الشرعي، إن الرجل يكون خائفًا أكثر من الزوجة في ليلة الدخلة وفقًا للدراسات، وهذا يرجع إلى أن الرجل هو الطرف الإيجابي في العلاقة.

قالت الدكتورة هبة قطب، أستاذ العلاقات الزوجية والطب الشرعي، إن الرجل يكون خائفًا أكثر من الزوجة في ليلة الدخلة وفقًا للدراسات، وهذا يرجع إلى أن الرجل هو الطرف الإيجابي في العلاقة.

 

علة ليلة الزواج 

وأشارت “قطب” إلى أن التوتر قد يُصيب الزوج بما يسمى بعلة ليلة الزواج، معقبة: "ممكن يكون سليم، وبسبب التوتر يُعاني من العجز الجنسي".

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “حقك مع المشاكس” المذاع على قناة “القاهرة والناس” تقديم هيثم بسام، أن مشكلة فض غشاء البكارة ما زالت موجودة حتى الآن، فالبعض يلجأ إلى الدخلة البلدي عند تأخر فض غشاء البكارة، وهذا الأمر يعتبر اعتداءً جنسيًا كبيرًا على الفتاة، معقبة: "لا أتفهم مشكلة الدخلة البلدي حتى الآن".

 

أوهام غشاء البكارة

وأوضحت أن كل ما يتردد عن غشاء البكارة مجرد أوهام، لأن هناك عدة أنواع من غشاء البكارة لا يحدث به نزيف في الدخلة، وهذا يؤدي إلى جرائم شرف تنتهي بالقتل، معقبة: "غشاء البكارة 7 أنواع، منها نوعان فقط يشهدان نزيفًا في ليلة الدخلة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لو ابنك بيخاف من التعامل مع الناس بره البيت.. الأعراض وطرق العلاج
التالى لو ابنك بيخاف من التعامل مع الناس بره البيت.. الأعراض وطرق العلاج