أخبار عاجلة

القاهرة الإخبارية: الاحتلال يدمر صالة المغادرة بالجانب الفلسطيني من معبر رفح

القاهرة الإخبارية: الاحتلال يدمر صالة المغادرة بالجانب الفلسطيني من معبر رفح
القاهرة الإخبارية: الاحتلال يدمر صالة المغادرة بالجانب الفلسطيني من معبر رفح

كتب محمد عبد المجيد

الإثنين، 17 يونيو 2024 10:35 ص

قال مراسل قناة القاهرة الإخبارية قبل قليل، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، يحرق ويدمر صالة المغادرة فى الجانب الفلسطيني من معبر رفح البرى، كما أن قوات الاحتلال يطلق النار بشكل مكثف تجاه منازل الفلسطينيين في حي الزيتون بمدينة غزة، ذلك وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية من خبر عاجل لها.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، إن طيران الاحتلال المروحي يطلق النار وسط مدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة، وأكدت على أن القصف المدفعي الإسرائيلي يستهدف محيط ميناء الصيادين غربي مدينة غزة، جاء ذلك وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية من خبر عاجل لها.

وكانت وزارة الدفاع المدني بغزة، قد أفادت بأنها انتشلت جثمانين لشهيدين، وعددا من الجرحى إثر قصف طائرات الاحتلال منزلا في حي الشيخ رضوان فجر اليوم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فوائد عسل النحل، يقوي مناعتك ويعالج الإمساك ويرطب البشرةالأربعاء 26/يونيو/2024 - 11:13 ص فوائد عسل النحل ، يُعرف عسل النحل منذ القدم كطعام غنيٌّ بالفوائد الصحية، ونكهة طبيعية مميزة. فهو سائل ذهبي كثيف ينتجه النحل من رحيق الأزهار، ويحتوي على العديد من العناصر الغذائية الهامة، مثل: الفيتامينات، والمعادن، ومضادات الأكسدة، والإنزيمات. أهم فوائد عسل النحل الصحية: أشارت الدكتورة مها سيد
التالى عبدالحليم قنديل يكشف لـ"الشاهد" كيف تنبأ برحيل مبارك ومجيء الإخوان