أخبار عاجلة

وزير البترول لـ قصواء: مدة تخفيف أحمال الكهرباء لن تزيد عن ساعتين يوميا

وزير البترول لـ قصواء: مدة تخفيف أحمال الكهرباء لن تزيد عن ساعتين يوميا
وزير البترول لـ قصواء: مدة تخفيف أحمال الكهرباء لن تزيد عن ساعتين يوميا

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أن الدولة مدركة مدى التأثير السلبى من انقطاع الكهرباء على أهالينا، ولكن هناك تحديات يجب أن نواجهها، لافتا إلى أننا نستهدف تخفيف الأحمال مع نهاية العام أو بداية العام المقبل، ولكن الحكومة هى من تحدد ذلك.

وأضاف طارق الملا خلال مداخلة ببرنامج "فى المساء مع قصواء" الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، أن هناك إمكانيات يجب أن نعمل عليها فى ظل التحديات الموجودة، والتخفيف لا يزيد عن ساعتين يوميا، وأقل من ذلك لن يؤتى أثره للاقتصاد المصرى، ونسعى لإيجاد حلول فى أسرع وقت.

ولفت طارق الملا، إلى أن الوزارة تسعى لإيجاد حلول مستدامة للقطع الكهرباء، وكلنا نترقب تحسن سعر الصرف والتدفقات الأجنبية والاستثمار المباشر، ونسعى لتحسن السعر وزيادة تدفقات العملة الأجنبية للوصول لسد الفجوة فى الكهرباء والمحروقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضحك مع أصدقائه وصلى الفجر، جمال شعبان يكشف حكاية وفاة طالب فجأة أثناء نومهالإثنين 24/يونيو/2024 - 03:03 م أكد الدكتور جمال شعبان، العميد السابق لمعهد القلب القومي، عن انتشار موت الفجأة بين الشباب، كاشفًا عن وفاة طالب بكلية تجارة المنصورة فجأة وبدون مقدمات
التالى بدأت تظهر فى الأسواق، اعرفى فوائد المانجو أشهر فاكهة صيفيةالإثنين 24/يونيو/2024 - 03:37 م المانجو من الفاكهة الصيفية الشهيرة التى لها مذاق مميز وعشاق كثيرون حيث ينتظرها الكبار والصغار فى موسمها .