أخبار عاجلة

جمال شعبان يكشف سر الشعور الدائم بالإرهاق والصداع وتراجع المجهودالخميس 02/مايو/2024 - 11:36 ص كشف الدكتور جمال شعبان، العميد السابق لمعهد القلب القومي، عن السر وراء الإحساس بالإرهاق الدائم، والصداع الذي يعاني منه البعض عند الاستيقاظ من النوم

الإرهاق والصداع، كشف الدكتور جمال شعبان، العميد السابق لمعهد القلب القومي، عن السر وراء الإحساس بالإرهاق الدائم، والصداع الذي يعاني منه البعض عند الاستيقاظ من النوم، وتراجع المجهود الذي كان يبذله بعض الأشخاص.

السر الكامن وراء الإرهاق وتراجع المجهود

 وعن الإرهاق والصداع، الذي يشعر به البعض ويتسبب في  تراجع المجهود الذي يبذلونه، كشف الدكتور جمال شعبان عن الأسباب الكامنة وراء ذلك، ومنها نقص بعض الأغذية والفيتامينات، مع إمكانية إصابة الشخص بخمول بالغدة الدرقية  والأنيميا، والضغوط العصبية.

Advertisements

 

741e8f1d99.jpg
أسباب الشعور الدائم بالإرهاق، فيتو


وقال الدكتور جمال شعبان عن أسباب معاناة البعض بالإرهاق والصداع عند الاستيقاظ: "٧ أسباب كامنة للإرهاق المزمن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قناع طبيعي يخلصك من حب الشباب سريعًاالخميس 02/مايو/2024 - 11:00 ص حب الشباب من المشكلات التى تعانى منها العديد من الفتيات وتؤثر بشكل سلبي على مظهر البشرة ونضارتها وجمالها.
التالى طريقة عمل مسحب الدجاج، أكلة لذيذة وسريعة التحضيرالخميس 02/مايو/2024 - 12:00 م المسحب من طرق تحضير الدجاج العربية والشهيرة التى تجعل الدجاج ذات مذاق مميز ولا يقاوم، ويسهل تحضيره فى المنزل.