أخبار عاجلة
تفاصيل المسلسل الجديد Fear the Walking Dead -
"هل هلاله".. متى يبدأ شهر رمضان في اليمن لعام 2024؟ -

حزب مصر أكتوبر: حزمة الإجراءات الاجتماعية تؤكد إنسانية الرئيس السيسى العالية

حزب مصر أكتوبر: حزمة الإجراءات الاجتماعية تؤكد إنسانية الرئيس السيسى العالية
حزب مصر أكتوبر: حزمة الإجراءات الاجتماعية تؤكد إنسانية الرئيس السيسى العالية

تحدثت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، عن حزمة الإجراءات الاجتماعية التى وجه بها الرئيس السيسى، قائلا: "الرئيس السيسى لديه نوع من الإنسانية العالية ولا أستغرب قراراته ودائما يبحث عن الاهتمام بجميع الطبقات الاجتماعية".

 

وأضافت جيهان مديح، خلال مداخلة هاتفية لقناة إكسترا نيوز، أن قرارات اليوم شملت جميع الفئات الاجتماعية، فى وقت يمر به العالم بأزمة اقتصادية، حيث اهتم أيضا بالخريجيين وهو شئ يحسب للقيادة السياسية وقلبه على المواطن المصرى، ولم أتوقع رفع الحد الأدنى للأجور بنسبة 50% فهو كبير ولأول مرة يحدث.

 

تابعت رئيس حزب مصر أكتوبر، سنشهد خلال الفترة المقبلة محاربة فى الأسعار لضبطها قبل شهر رمضان، حيث نرى حاليا رقابة كبيرة على الأسعار واهتمام الدولة بتوفير جميع السلع، ومحاربة ارتفاع أسعار اللحوم، واهتمام كبير بالمواطن المصرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قد تؤدي إلى تمزق عضلة القلب، مضاعفات وأعراض النوبة القلبيةالثلاثاء 27/فبراير/2024 - 02:20 ص يشعر الشخص الذي يعاني من نوبة قلبية - أو احتشاء عضلة القلب - بألم في صدره وأجزاء أخرى من جسمه، بالإضافة إلى أعراض أخرى بما في ذلك الغثيان والتعرق وضيق التنفس.
التالى أعراض التصلب المتعدد، وهذه مضاعفات الإصابة بهالأربعاء 07/فبراير/2024 - 04:00 م يؤثر التصلب المتعدد على الأعصاب ويسبب أعراضًا مثل التعب وصعوبة المشي ومشاكل في النطق، ولا يوجد علاج في الوقت الحالي ولكن تتوفر علاجات مختلفة للمساعدة في إدارة الأعراض.