أخبار عاجلة

حبوب الجرانولا كلمة السر للتخلص من الشهية المفتوحة

حبوب الجرانولا كلمة السر للتخلص من الشهية المفتوحة
حبوب الجرانولا كلمة السر للتخلص من الشهية المفتوحة
يتعرض الكثير من الأشخاص إلى حالة من عدم الإشباع التي تُسمى بالشرس في الطعام وحب الطعام بالشكل المُبالغ فيه الذي يؤدي بالضرورة إلى السمنة المُفرطة ومن ثم الإصابة بالعديد من الأمراض التي من أشهرها وأهمها القلب، السكر، خشونة الركبة، آلام العظام وغيرها العديد من الأمراض المُزمنة التي لا حصر لها والتي تؤدي بالضرورة الي دمار الصحة فما هي أفضل الأطعمة التي تُساعد على الإشباع سريعا وامتلاء المعدة وعدم الرغبة في تناول الأطعمة دون الحاجة إلى تناول العقاقير المُضرة في بعض الأحيان على الجهاز العصبي.

وتقول خبيرة التغذية مروة إمام إن حبوب الجرانولا تعد من أشهر أنواع الحبوب التي تُساعد علي الشعور بالشبع، ولذلك يُمكنك القول بأنها كلمة السر لسد الشهية.

Image1_32021603844772997230.jpg
وتُتابع خبيرة التغذية: "حبوب الجرانولا من أفضل أنواع الحبوب المشبعة والصحية في الإفطار، والتي من الممكن تناولها كالتالي:

- ملء معلقة كبيرة ووزعيها على الكوب بالكامل.

يُفضل تناول أو إضافة الفاكهة عليها علي أن تكون من الأنواع المسموح بها في الدايت او اتباع الحمية الغذائية.

غير المناسب أو المفضل نهائيا وضع فاكهة المانجو أو العنب أو البلح أو الموز، فجميعهم من الأنواع غير المناسبة نهائيا لتناولها مع الدايت.

حاولي  اختيار أنواع خفيفة مثل فاكهة الفراولة أو التفاح أو التوت أو الأناناس أو الكيوي فهما من الأنواع المناسبة للغاية مع حبوب الجرانولا كونهم لا يحتون على سعرات حرارية عالية.

تقدرين على التخلص من السمنة المُزجعة واستعادة رشاقك وقوامك من جديد والتخلص من تناول الأطعمة بكميات كبيرة غير مرغوب فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اسباب انتفاخ القولون .. وطرق العلاج