أخبار عاجلة
ألعاب EA باتت تدعم الآن ميزة FPS Boost -

أبرزها جنين القمح .. 5 مشروبات خارقة لحرق الدهون وإنقاص الوزن

أبرزها جنين القمح .. 5 مشروبات خارقة لحرق الدهون وإنقاص الوزن
أبرزها جنين القمح .. 5 مشروبات خارقة لحرق الدهون وإنقاص الوزن
مشروبات خفيفة من شأنها أن تساعدك على توديع الوزن الزائد إليك طريقة عملك تلك الوصفات والتي ستخلصك من الوزن الزائد و دهون البطن في وقت قصير  بدون رجيمات قاسية.

إليك أبرز تلك المشروبات يقدمها موقع برايت سايد

مشروب البرقوق


يزيل البرقوق السموم ويسرع فقدان الوزن. تحتوي على فيتامين أ والبوتاسيوم والمغنيسيوم والحديد للحفاظ على لياقتنا البدنية. لا تشرب أكثر من كوب واحد في اليوم ، لأن البرقوق ملين قوي.

مشروب القرفة والعسل

القرفة تقلل من مستويات السكر في الدم وتساعد على الهضم وتحسن التمثيل الغذائي. يقول العلماء إن استبدال السكر بالعسل يمكن أن يمنع زيادة الوزن.

مشروب جنين القمح

هذا المشروب يحسن الأيض ، ويساعد الخاص بك الهضم ، و يزيل السموم . النهج الأكثر ديناميكية هو استكمال نظام غذائي لإزالة السموم بمثل هذا المشروب.

مشروب الليمون والزنجبيل


اشرب كوبًا واحدًا في الصباح فهو رائع لفقدان الوزن لأنه يخفف التورم ويساعد على إزالة السوائل الزائدة من الجسم . ينشط الليمون الكلى ، ويدعم إزالة السموم ، وينظم الهضم.

مشروب الهندباء


هذا المشروب هو الأفضل إذا كنت قد قررت البدء في تناول طعام صحي . يزيل شاي الهندباء بسرعة المواد الضارة من الجسم ويسرع أي نظام غذائي. كن حذرًا ، لأنه مدر قوي للبول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جددي سفرة رمضان.. طريقة عمل عرق اللحمة | فيديو
التالى مايا مرسي: فخورون بالإرادة السياسية المصرية التي ساندت المرأة