أخبار عاجلة
حالة الطقس في الإسماعيلية غدا الخميس 15 -4 -2021 -
عاجل - إصابة نجم منتخب مصر بفيروس كورونا -

بدء تصوير مسلسل "البحث عن علا" لـ هند صبرى

بدء تصوير مسلسل "البحث عن علا" لـ هند صبرى
بدء تصوير مسلسل "البحث عن علا" لـ هند صبرى

بدأت النجمة هند صبرى تصوير المسلسل العربي الأصلي الجديد من بطولة النجمة هند صبري "البحث عن علا"، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم من بينهم سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، وداليا شوقي، كما يضم المسلسل ظهورخاص لعدد من النجوم العرب من بينهم الفنان القدير خالد النبوي .

المسلسل يتناول قصة الشخصية المحبوبة "علا عبد الصبور" والمغامرات الجديدة التي تمرّ بها بعد مرور ١٠ سنوات منذ ظهورها الأول للجمهور في المسلسل الاجتماعي الشهير "عايزة أتجوز".

 ويستكشف مسلسل "البحث عن علا" قصة الصيدلانية "علا عبد الصبور" التي تعيد اكتشاف ذاتها في محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة  للعثور على الحب في حياتها.

"البحث عن علا" من إخراج هادي الباجوري، بطولة النجمة هند صبري والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، وتم التصوير في عدة مواقع بالقاهرة، مع الحفاظ على معايير السلامة لضمان صحة فريق العمل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اسباب انتفاخ القولون .. وطرق العلاج