أخبار عاجلة
معرض لو مارشيه 2021 من 11 حتى 14 مارس 2021 Le Marche -

بإطلالة شتوية.. ديميت اوزديمير تتألق في اخر ظهور لها

بإطلالة شتوية.. ديميت اوزديمير تتألق في اخر ظهور لها
بإطلالة شتوية.. ديميت اوزديمير تتألق في اخر ظهور لها
نشرت الممثلة التركية ديميت أوزديمر، بطلة مسلسل "منزلي" صورة جديدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت فيها بإطلالة شتوية انيقة، وهو ما عبر عنه متابعوها عبر التعليقات.
وظهرت ديميت أوزديمير، وهي ترتدي قميص باون الأبيض باكامم طويلة، وعيه جاكيت باللون البني بأكمام طويلة، وتحته جيب قصير باللون الكشميري، واختارت عليه بالطوا باللون الأورانج القاتم، وهو ما أبرز أناقة ورقة إطلالتها.
وتركت ديميت اوزديمير خصلات شعرها على كتفيها بطريقة انسيابية ناعمة، وهو ما أعطاها إطلالة مميزة وساحرة.
وأبرزت ديميت اوزديمير إطلالتها بوضع الماكياج؛ واختارت أن تبرز جمال عينيها  بالآي لاينر والماسكرا، مع وضع اللون البني كأحمر شفاه.
ولم تتكلف ديميت اوزديمير في ارتداء الإكسسوارات، فقد اكتفت بارتداء قرطين ناعمين باللون الفضي مع حقيبة باللون الأسود من الجلد، وهو ما تناسب بشكل كبير مع إطلالتها.

وديميت أوزديمير (بالتركية: Demet Özdemir)‏ هي ممثلة تليفزيونية وسينمائية تركية من مواليد 26 فبراير 1992 في بلدة بمحافظة جوجة إيلي في مدينة كوجالي في تركيا، واشتهرت في العالم العربي بدورها في مسلسل "رائحة الفراولة" بدور أسيل.

وبعد انفصال والديها انتقلت للعيش في مدينة إسطنبول، وبدأت ديميت أوزديمير حياتها المهنية من خلال المشاركة في فرقة الرقص الخاصة بالمطربة التركية الشهيرة بينجو، ثم بفرق خاصة بالراقصات المشجعات.

وظهرت ديميت أوزديمير على الشاشات لأول مرة كعارضة في إحدى كليبات المطرب مصطفى صندل الغنائية، وكممثلة بدأت تشق طريقها عام 2013، حيث ظهرت لأول مرة بدور "إيلين" في الدراما التركية الشهيرة "سأعطيك سرًا" والذي قام ببطولته كل من النجمة إسراء رونابار، والنجم مراد خان، والنجم إكين كوش.

وتعتبر ديميت أوزديمير هي الابنة الصغرى لعائلتها، حيث إن لها ثلاث فتيات أكبر منها، ومنذ أن انفصل والداها انتقلت مع والدتها وشقيقتها الكبرى للعيش في إسطنبول.

وعرفت أوزديمير بشكل أكبر في تركيا والعالم العربي عندما جسدت شخصية "عالية" في الدراما التركية الشهيرة "ليث ونورا"، والتي قام ببطولتها النجم كيفانش تاتليتوغ والنجمة فرح زينب عبد الله.

وفي السينما أطلت ديميت عام 2015 بفيلمها الأول "أفي بوعدك"؛ حيث اعتبرت النقلة الحقيقية في حياة ديميت أوزديمير الفنية هي قيامها بدور البطولة في الدراما التركية الشبابية الشهيرة "رائحة الفراولة" التي قامت ببطولته بجانب النجم يوسف جيم والنجم إيكين ميرت دايماز، وقد حقق ذلك المسلسل نسبة مشاهدة عالية في تركيا، كما لاقى رواجًا كبيرًا خارج تركيا ساهم في اكساب ديميت أوزديمير شهرة كبيرة في العالم أجمع.

واليكم الصورة التي تبرز تفاصيل إطلالتها..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تحليل هرمون البرولاكتين يكشف عن مشاكل صحية للرجال والسيدات