7 نصائح للأزواج حول كيفية الإنجاب

7 نصائح للأزواج حول كيفية الإنجاب
7 نصائح للأزواج حول كيفية الإنجاب

إنها العلامة النهائية لحبك  إنها معجزة الخاصة بك وهي أجمل شيء حدث لك على الإطلاق يبدو إنجاب طفل أمرًا رائعًا ، لكن الحمل في الواقع ليس دائمًا بهذه الرومانسية أو السهولة. إذن إليك نصائح حول كيفية الحمل.

1. تعرف على دورتك

كل امرأة تعرف متى تتوقع الدورة الشهرية. ومع ذلك ، فإن الكثيرين لا يدركون كيف ستبدو بقية الدورة. بالإضافة إلى ذلك ، تختلف المدة التي تستغرقها الدورة من امرأة إلى أخرى. بعض النساء لديهن دورة مدتها 27 يومًا ، بينما تستغرق الدورة الأخرى 29 يومًا. إذا كنت تعرفين بالضبط كيف تبدو دورتك  على الرغم من أنها قد تختلف من شهر لآخر يمكنك حساب وقت التبويض.

2. احسبي وقت التبويض

كما ذكرنا أعلاه ، يمكنك حساب وقت التبويض إذا كان لديك معرفة عن دورتك. هل تعرفين التاريخ الذي بدأت فيه آخر دورة شهرية لك وكم من الوقت تستمر دورتك؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك استخدام أداة الإنترنت هذه لحساب الأيام التي ستكون فيها خصوبتك. ملاحظة: هذا يعطي فقط تقدير تقريبي.

3. شراء مجموعة اختبار التبويض

يمكنك استخدام أداة الإنترنت لمعرفة متى تكونين في فترة الخصوبة ، ولكن هناك أيضًا اختبارات في الوقت الحاضر تخبرك بشكل أكثر تحديدًا. تبدو مثل اختبارات الحمل ، وعندما تستخدم الاختبار سترى في غضون خمس دقائق ما إذا كان ذلك اليوم هو يوم الخصوبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق متى تظهر أعراض مرض السكر
التالى أحذرى النوم بشعر مبلل.. يسبب هذا المرض