كلبش 2 الحلقة 21 تحقق 3 ملايين مشاهدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حققت الحلقة الـ21 من مسلسل "كلبش 2" ما يقرب من 3 ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب"، حيث شهدت أحداث الحلقة بدء ضياء عبد الخالق "أبو حمزة" تفعيل الخلية الإرهابية، وضم عناصر جديدة لتنفيذ عمليات إرهابية ضد مصر، بالتعاون مع عاكف أبو العز ومنظمات دولية أخرى، فضلا عن ضم الجاسوس مصطفى، الذى يعد من أهم الأفراد داخل الخلية لمعرفته الشديدة بتكنولوجيا المعلومات والقرصنة على الهواتف المحمولة ورصد البيانات وخلافه.

من ناحية أخرى بدأ أمير كرارة البحث على "جواهر الغجرية" التى يعشقها "عرام" المساعد الأول لعاكف أبو العز، لمحاولة الإيقاع بها ومعرفة مكان "عرام".

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق