احترازيًا .. تحويلات مرورية على طريق الواجهة البحرية بجدة

احترازيًا .. تحويلات مرورية على طريق الواجهة البحرية بجدة
احترازيًا .. تحويلات مرورية على طريق الواجهة البحرية بجدة

إلى الطرق البديلة بسبب ارتفاع أمواج البحر..

أعلنت أمانة جدة اليوم الأربعاء، تحويل الحركة المرورية من طريق الواجهة البحرية احترازيًا إلى الطرق البديلة بسبب ارتفاع أمواج البحر، مشيرة إلى أن ذلك تم بالتعاون والتنسيق مع مرور جدة.

وقالت الأمانة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: «تعلن أمانة جدة بالتعاون مرور جدة تحويل الحركة المرورية من طريق الواجهة البحرية احترازيًا إلى الطرق البديلة بسبب ارتفاع أمواج البحر».

وكان المركز الوطني للأرصاد قد توقّع في تقريره عن حالة الطقس اليوم هطول أمطار رعدية من متوسطة قد تصل إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة على مناطق «حائل، القصيم، مكة المكرمة، الرياض، الشرقية، المدينة المنورة». كما تنشط الرياح السطحية على مناطق «الجوف، الحدود الشمالية، تبوك».

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون شمالية غربية إلى شمالية على الجزء الشمالي والأوسط وجنوبية شرقية إلى شمالية شرقية على الجزء الجنوبي بسرعة 15-50 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر ونصف المتر إلى ثلاثة أمتار، وحالة البحر مائج، فيما ستكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية على جنوبية بسرعة 15-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

اقرأ أيضًا:

تجاوبًا مع بلاغ مواطن.. مرور جدة يلقي القبض على قائد مركبة مخالف

213 حكمًا قضائيًا.. «أمانة جدة» تسترد 543 مليون ريال

«تحويلات مرورية» في جدة والدمام تستمر 30 يومًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.