أخبار عاجلة
أسعار الحديد اليوم 9 / 3 / 2021 في مصر -
حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 9-3-2021 في مصر -
أخر تطورات إصابة نجم الأهلي -
ضبط طنين من مخدر الحشيش قبل تهريبهما بالمغرب -

عام / سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل وزير النقل

عام / سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل وزير النقل
عام / سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل وزير النقل

عرعر 05 رجب 1442 هـ الموافق 17 فبراير م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه اليوم, معالي وزير النقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر، يرافقه معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبد الهادي بن أحمد المنصوري، ومعالي رئيس الهيئة العامة للنقل الدكتور رميح بن محمد الرميح ومعالي نائب وزير النقل لشؤون الطرق المهندس بدر بن عبدالله الدلامي، والرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار" الدكتور بشار المالك، وعدد من قيادات الوزارة.
واطلع سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان, خلال اللقاء على خطة وزارة النقل الهادفة إلى تطوير وتحسين خدمات النقل في منطقة الحدود الشمالية.
كما جرى بحث الموضوعات التي تهم عمل الوزارة بالمنطقة ومشروعات وزارة النقل في المنطقة ونسب الإنجاز فيها، وأهم المشروعات المستقبلية للمنطقة ومحافظاتها.
من جهتهم قدم أصحاب المعالي رؤساء هيئات الطيران المدني والنقل العام عدداً من حول آخر المستجدات المتعلقة بالقطاعات في المنطقة.
من جانبه أعرب معالي زير النقل, عن سعادته بزيارة المنطقة ولقاء سمو أمير منطقة الحدود الشمالية وما استمع إليه من توجيهات حيال ما تم بحثه من موضوعات، راجياً العون والتوفيق للجميع لتحقيق كل ما يعود بالخير والفائدة على الوطن والمواطن.
// انتهى //
13:06ت م
0084
2192259.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق باحث بجامعة الطائف يحقق المركز الأول بالمؤتمر الدولي الثاني لعلم النفس الرياضي التطبيقي
التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض