أخبار عاجلة
آخر تطورات تجديد خماسي باريس سان جيرمان -
نجم الزمالك مطلوب في الدوري التركي -

التخصصات الصحية تدفع بـ345 مساعد طبيب أسنان لتعزيز القطاع

التخصصات الصحية تدفع بـ345 مساعد طبيب أسنان لتعزيز القطاع
التخصصات الصحية تدفع بـ345 مساعد طبيب أسنان لتعزيز القطاع

يمثلون الدفعة الأولى من البرنامج

دفعت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، أمس، بأكثر من 340 خريجًا وخريجة يمثلون الدفعة الأولى من برنامج «مساعد طبيب الأسنان» المنتهي بالتوظيف بالقطاع الصحي؛ وذلك خلال حفل التخرج الذي نظمته الهيئة افتراضيًّا.

ويعد برنامج «مساعد طبيب الأسنان» المنتهي بالتوظيف، واحدًا من البرامج التي أشرفت على تنفيذها الأكاديمية الصحية في الهيئة، بالشراكة مع وزارة الصحة، والتي تهدف إلى تأهيل قوى عاملة من خلال برامج تدريبية وتأهيلية تسهم في توطين القطاع الصحي وتقوم على رفع كفاءة العاملين؛ وذلك تعزيزًا لبرنامج التحول الصحي في المملكة.

وأوضح الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور أيمن بن أسعد عبده؛ أن برنامج مساعد طبيب الأسنان هو أحد البرامج الرائدة في الأكاديمية الصحية التابعة للهيئة، حيث نُفذ في أكثر من 18 مركزًا تدريبيًّا، تنوعت بين القطاعين الحكومي والخاص، على 9 مناطق داخل المملكة، معربًا عن سعادته بتخرج الدفعة الأولى من هذا البرنامج المميز، التي ستسهم –بإذن الله– في تحسين جودة الرعاية الصحية في هذا المجال المهم لارتباطه بجوانب كثيرة في الصحة العامة وتعزيز صحة الفم والأسنان.

وقدم الدكتور أيمن شكره للشركاء من جميع الجهات المشاركة على جهودهم في نجاح عملية التدريب، والدور الفعال الذي قام به الشريك الرئيسي والراعي لهذا البرنامج (وزارة الصحة) في دعم المتدربين، والشراكة مع الهيئة والأكاديمية في سبيل نجاح البرنامج، مهنئًا الخريجين والخريجات بالنجاح والتخرج، متمنيًا لهم التوفيق في مسيرتهم العلمية والعملية خدمةً لبلادهم.

اقرأ أيضًا:

تجديد اعتماد برنامج طب قلب الأطفال في مركز الأمير سلطان بالقصيم

لقاح كورونا.. «التخصصات الصحية»: سجِّلوا في «صحتي» و«أناة»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / رئيس الديوان العام للمحاسبة يستقبل مدير " الخطوط السعودية "
التالى الإرياني: كارثة وشيكة بسبب خزان صافر