أخبار عاجلة
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 23 / 3 / 2023 -

عام / التحالف الإسلامي يستقبل وفديّ جمهورية تونس واليابان

عام / التحالف الإسلامي يستقبل وفديّ جمهورية تونس واليابان
عام / التحالف الإسلامي يستقبل وفديّ جمهورية تونس واليابان

عام / التحالف الإسلامي يستقبل وفديّ جمهورية تونس واليابان

الأربعاء 1444/8/9 هـ الموافق 2023/03/01 م واس


الرياض 09 شعبان 1444 هـ الموافق 01 مارس 2023 م واس
استقبل الأمين العام للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب المكلف، في مقر التحالف بمدينة الرياض، سفير الجمهورية التونسية لدى المملكة هشام الفوراتي والوفد المرافق له.
واستمع السفير الفوراتي خلال اللقاء لنبذة عن جهود التحالف في محاربة الإرهاب في المجالات الأربعة (الفكري والإعلامي ومحاربة تمويل الإرهاب والعسكري)، والدور الذي يقوم به لتنسيق جهود الدول الأعضاء في التحالف، كما استمع سعادته على آخر التطورات والمستجدات المتعلقة بالجماعات والأحداث الإرهابية حول العالم، وآليات الرصد والمتابعة التي يقوم عليها التحالف في هذا الشأن.
وأشاد السفير التونسي بالجهود الكبيرة التي يبذلها التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب فيما يتعلق بمحاربة آفة الإرهاب والقضاء عليه متشاركاً مع المنظمات والتحالفات الدولية والتي تُعنى بمحاربة الإرهاب والفكر المتطرف العنيف، والدور الكبير والريادي الذي تقوم عليه المملكة العربية السعودية في دعم هذا التحالف، وكل ما من شأنه قطع دابر الإرهاب والجماعات الإجرامية.
كما استقبل اللواء المغيدي وفدا من وزارة الدفاع اليابانية , حيث استمعوا لشرح عن جهود التحالف الإسلامي في محاربة الإرهاب ودوره في محاربة الفكر المتطرف وتنسيق كافة الجهود لمجابهة التوجهات الإرهابية من خلال المبادرات التي يعمل عليها، بالإضافة الى جهوده في مجال تنسيق جهود الدول الأعضاء في التحالف وتكثيفها.
// انتهى //
19:33ت م
0223
2430674.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / الرئيس العام لشؤون الحرمين: اكتتاب جود الإسكان الخيري.. باب واسع من أبواب الخير والعطاء والمبادرات الإنسانية لبلادنا الغالية
التالى رياضي / نتائج البطولة العربية للأندية لكرة الطائرة بمصر